مديرية التعليم بابن مسيك تكشف حقيقة إصابة أستاذة بفيروس كورونا

الجريدة نت12 يوليو 2020
مديرية التعليم بابن مسيك تكشف حقيقة إصابة أستاذة بفيروس كورونا

أكدت المديرية الإقليمية بابن امسيك أن أستاذة مادة الفلسلة ، التي ادعت إصابتها بفيروس كورونا، قد حضرت إلى مركز الامتحان للقيام بواجبها في المراقبة صباح يوم الاثنين 6 يوليوز الجاري.
وأوضحت المديرية الإقليمية بابن امسيك، في بلاغ لها، أنه “على إثر تداول رسالة صوتية لأستاذة مادة الفلسفة والتي تبدي احتمال كونها مصابة بفيروس كورونا وتدعو زملائها بالمؤسسة إجراء الفحوصات الضرورية كونهم خالطوها خلال فترة الامتحانات”،  .
وأضافت المديرية الإقليمية، أن” الأستاذة المعنية بالأمر أخبرت إدارة المؤسسة، بعد زوال يوم الإثنين الماضي، كونها مريضة بكورونا، فقامت إدارة المؤسسة وفق الإجراءات الاحترازية بعزلها وتم تعويضها بأستاذ آخر من الاحتياط”، مشيرة إلى أن الأستاذة غير معنية بعملية التصحيح، مؤكدة في الوقت ذاته أنها أجرت الفحوصات المخبرية الخاصة بوباء كورونا وأن نتيجتها أظهرت أنها سلبية، بما يؤكد خلوها من فيروس كورونا المستجد.
وتابعت المديرية ذاتها “وعلى غرار جميع المراكز بالجهة قد قام مركز الامتحان بابن امسيك بالتقيد بجميع التدابير الوقائية وفق البروتوكول الصحي الملتزم به واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة، من تعقيم، توفير الكمامات، قياس درجة الحرارة، احترام التباعد الجسدي ….”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.