الرئيسية | صوت وصورة

صوت وصورة

زلة لسان.. مراسل التلفزيون السوري يعترف بأن النظام يتعمد حصار المدنيين “فيديو”

في واقعة تنطبق مع المثل القائل “ماتخفيه القلوب تظهره زلات اللسان”، فقد زل لسان مراسل تلفزيون نظام الأسد خلال تغطيته للعمليات العسكرية في حلب المحاصرة ... تفاصيل أكثر

مذيعة الجزيرة تضع زميلها في ورطة عندما سألته عن الزوجة الثانية “فيديو”

وضعت مذيعة قناة الجزيرة زميلها في ورطة، بعد أن باغتته بسؤال محرج على الهواء، إلا أنه استطاع الخروج من مأزقه برد سريع وذكي.وكان البرنامج يناقش ... تفاصيل أكثر

بالفيديو: شاهد وفاة رجل أثناء السجود في الصلاة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد لحظة وفاة رجل في أحد المساجد وهو بوضعية السجود. وأظهر مقطع الفيديو الرجل سجد سجدته الأخيرة ... تفاصيل أكثر

زلزال بقوة 6.4 درجات يضرب تشيلي والأرجنتين

ضرب زلزال قوته 6،4 درجات على مقياس ريختر، الأرجنتين وتشيلي، دون تسجيل إصابات أو وقوع أضرار كبيرة، بحسب ما أفاد المعهد الوطني للوقاية من الزلازل ... تفاصيل أكثر

فيديو| «هوا هوا» تضع سميرة سعيد فى قفص الاتهام للمرة الثانية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو كليب هندى تحت عنوان "هوا هوا"، متهمين الفنانة المغربية سميرة سعيد بسرقة الأغنية وعنوانها.وصدرت الأغنية الهندية عام 2011 أى ... تفاصيل أكثر

إصابة مواطنين سعوديين بسقوط قذيفة حوثية على قاعة أفراح

أصيب مواطنان سعوديان في وقت متأخر من مساء أمس الخميس بسقوط قذيفة حوثية على قاعة أفراح بمنطقة جيزان جنوب السعودية.وقالت مصادر سعودية أن شخصين أصيبا ... تفاصيل أكثر

تجميد فتاة بريطانية بعد وفاتها على أمل إعادتها للحياة

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي"، الجمعة، أنه تقرر تجميد فتاة بريطانية تبلغ من العمر 14 عاما كانت قد توفيت بالسرطان على أمل إعادتها إلى الحياة ... تفاصيل أكثر

إنذار كاذب حول وجود مادة مشبوهة بقرية كوب 22

أفادت السلطات المحلية لولاية مراكش أنه تم إبلاغها مساء امس الثلاثاء 8 نونبر 2016 حوالي الساعة الثامنة من طرف مسؤولي الأمم المتحدة بقرية "كوب 22" ... تفاصيل أكثر

بالفيديو. مدرس يتعرى بشكل كامل أمام طلابه!

أثار مدرّس الأكاديمية الطبية في مدينة محج قلعة عاصمة جمهورية داغستان الروسية، الغضب لدى الطلاب، حيث قام بأعمال غريبة أثناء تقديم المحاضرة. ... تفاصيل أكثر

مصر: توقيف أعضاء في الإخوان

أعلنت وزارة الداخلية المصرية توقيف أعضاء في جماعة الإخوان المسلمين أكدت "تورطهم" في أعمال عنف من بينها خصوصاً محاولتي اغتيال وقعتا خلال الشهرين الأخيرين لمساعد ... تفاصيل أكثر

first back 11 12 13 14 15 16 17 18 next المجموع: 175 | عرض: 101 - 110
  1. يوميات (5.00)

  2. الطفل زياد يردد شعارات قوية ضد المخزن (5.00)

  3. فرار صاحب شركة « فريكوطيكس للنسيج » بعين السبع والعمال مهددون بالبطالة (5.00)

  4. الجزائريون يؤدون صلاة الاستسقاء بمختلف مساجد الجمهورية (5.00)

  5. لا تفكر... فقط أعد النشر (5.00)

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى الموقع

تسجيل دخول