المغرب يغلق حدوده في وجه الهند بسبب كورونا

الجريدة نت
2021-04-25T12:37:48+01:00
وطني
الجريدة نت24 أبريل 2021
المغرب يغلق حدوده في وجه الهند بسبب كورونا

علقت السلطات المغربية الرحلات الجوية القادمة من وإلى الهند حتى إشعار آخر، وذلك في إطار التدابير المتخذة لمنع تفشي السلالات الجديدة لكورونا في المغرب.

وحسب ما جاء في بلاغ للمكتب الوطني للمطارات “ONDA”، فإن السلطات المغربية قررت غلق الأجواء في وجه الرحلات القادمة من وإلى الهند، إنطلاقا من السبت 24 أبريل 2021 وحتى إشعار آخر، حيث لم يتم تحديد موعد جديد لاستئناف هاته الرحلات.

ولفت البلاغ ذاته إلى أن هذا القرار يعني أيضا المسافرين القادمين من الهند والذين مروا عبر دولة أخرى.

وبهذا الإجراء يكون المغرب قد علق الرحلات الجوية مع 54 دولة، وهي: فرنسا، إسبانيا، إيطاليا، بلجيكا، ألبانيا، بلغاريا، قبرص، إستونيا، هنغاريا، ليتوانيا، ليتونيا، اللوكسمبورغ، مالطا، رومانيا، صربيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، تونس، غانا، مالي، جمهورية الكونغو، غينيا، ليبيا، الأرجنتين، الكاميرون، البوسنة، كرواتيا، بوتسوانا، الموزمبيق، بولندا، النرويج، فينلندا، اليونان، لبنان، الكويت، الجزائر، تركيا، سويسرا، ألمانيا، هولندا، مصر، النمسا، البرتغال، أوكرانيا، السويد، التشيك، أستراليا، البرازيل، إيرلندا، نيوزلندا، الهند، المملكة المتحدة، الدنمارك، وجنوب إفريقيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.