الدارالبيضاء. مداهمة مقهى لاستهلاك المخدرات بالمدينة القديمة

إبراهيم أجداهيم
2021-06-09T00:34:47+01:00
حوادث
الدارالبيضاء. مداهمة مقهى لاستهلاك المخدرات بالمدينة القديمة

قادت عناصر فرقة الشرطة القضائية العاملة بالمنطقة الأمنية أنفا بمدينة الدارالبيضاء ، حملة تمشيطية واسعة على مستوى مجموعة من النقط السوداء بالمدينة القديمة ،والتي تعرف انتشار مظاهر الانحراف وارتكاب الجريمة ، العملية مكنت العناصر الأمنية من توقيف مجموعة متهمين في قضايا الضرب والجرح والإتجار في المخدرات والأقراص المهلوسة وترويج الخمور.

وداهمت العناصر الأمنية التابعة للشرطة القضائية ، مقهى بمنطقة بوسبير القديم، بعدما تبين من خلال البحث، حسب مصدر أمني، أنها تعرف توافدا للعديد من الأشخاص من مختلف الأعمار من أجل استهلاك المخدرات.
وعملت عناصر الفرقة على مداهمة المقهى، بعدما خلصت تحرياتها إلى أنها تستقبل أشخاصا مشتبه فيهم بممارستهم وتعاطيهم للمخدرات، بحيث وقفت العناصر الأمنية على معاينتهم وهم يدخنون تلك المواد المشار إليها، ليتم إيقاف عدد منهم.
وأثناء تعميق البحث رفقة الموقوفين ، قال المصدر الأمني إنهم أجمعوا على أنهم يترددون على هذه المقهى وغايتهم استهلاك المخدرات.

العملية جاءت تحت إشراف النيابة العامة، حيث جرى خلالها وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهم.
ووفقا لما اكدته مصادر موقع “الجريدة نت” فإن الحملات التمشيطية لقيت إرتياحا لدى سكان المدينة القديمة ، التي تعج بمختلف أنواع المجرمين .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان