وزارةأمزازي تدعو التلاميذ إلى التلقيح

الجريدة نت
2021-08-15T01:47:34+01:00
وطني
الجريدة نت14 أغسطس 2021
وزارةأمزازي تدعو التلاميذ إلى التلقيح

دعت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، صباح السبت 14 غشت 2021، جميع التلاميذ والطلبة وكذا متدربي التكوين المهني للتوجه إلى مراكز التلقيح، وذلك على خلفية قرار وزارة الصحة القاضي بتوسيع حملة التلقيح لتشمل الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 18 سنة فما فوق.

وحسب ما جاء في بلاغ لوزارة التعليم، فإن هذه الأخيرة تدعو جميع التلاميذ والطلبة و كذا متدربي التكوين المهني المعنيين بهذا القرار للتوجه إلى أقرب مركز تلقيح لتلقي الجرعة الأولى من اللقاح بدون شرط عنوان السكن ابتداء من يوم الاثنين 16 غشت الجاري. وذلك على إثر قرار وزارة الصحة القاضي بتوسيع الفئة المسهتدفة بالتلقيح ضد كوفيد-19 لتشمل الفئة العمرية “18 سنة فما فوق”، وحرصا على توفر ظروف آمنة لانطلاق الموسم الدراسي.

وأضافت الوزارة، في البلاغ ذاته، أنه “وبهذه المناسبة، تهيب الوزارة بالتلاميذ والطلبة والمتدربين المستهدفين الانخراط بكثافة من أجل إنجاح هذه العملية الهامة في مسار الحفاظ على صحتهم وسلامتهم، وكذا تمكينهم من متابعة دراستهم في ظروف آمنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.