اعتقال مصور جريمة الاعتداء على شابة في طنجة

إبراهيم أجداهيم
2021-09-15T00:35:55+01:00
حوادث
إبراهيم أجداهيم14 سبتمبر 2021
اعتقال مصور جريمة الاعتداء على شابة في طنجة

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن طنجة، زوال اليوم الثلاثاء 14 شتنبر الجاري، من توقيف قاصر يبلغ من العمر 15 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في المشاركة في الإخلال العلني بالحياء والتحرش الجنسي.

وكانت مصالح ولاية أمن طنجة قد تفاعلت  مع مقطع فيديو وصور جرى تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، مساء يوم الاثنين 13 شتنبر 2021، ظهر فيها المشتبه فيه وهو يتحرش بفتاة كانت تسير في الشارع العام بمنطقة بوخالف غرب مدينة طنجة.

وقد أظهرت الأبحاث والتحريات التي باشرتها مصالح الأمن أن هذه الواقعة تم تسجيلها بمنطقة “بوخالف” بمدينة طنجة، وأنها لم تشكل موضوع أي إشعار أو شكاية من طرف الضحية، في حين أسفرت عمليات التشخيص عن تحديد هوية المشتبه فيه الرئيسي، الذي يوجد حاليا في حالة فرار، بينما تم توقيف القاصر الذي يشتبه في مشاركته في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوثيقها في شريط مصور ونشره بواسطة الأنظمة المعلوماتية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيه القاصر لإجراءات البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن  جميع الظروف والملابسات الحقيقية المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات لتوقيف المشتبه فيه الرئيسي المتورط في هذه القضية.

وتفاعلت مصالح أمن طنجة مع مقطع فيديو وصور جرى تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، مساء يوم الاثنين 13 شتنبر 2021، ظهر فيها المشتبه فيه وهو يتحرش بفتاة كانت تسير في الشارع العام بمنطقة بوخالف غرب مدينة طنجة.

ويُظهر الفيديو القاصر وهو يتحرش بالفتاة، التي يبدو أنها عشرينية، إذ أقدم على رفع تنورتها، ثم وجّها إليها ضربة بيده على مستوى مؤخرتها، مثيرا استياءها وغضبها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.