المنتخب المغربي يكرر فوزه على غينيا بيساو ويعزز الصدارة

إبراهيم أجداهيم
2021-10-10T22:35:32+01:00
رياضة
المنتخب المغربي يكرر فوزه على غينيا بيساو ويعزز الصدارة

حقق المنتخب الوطني المغربي فوزا كبيرا على نظيره غينيا بيساو بنتيجة 3-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم السبت على على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة التاسعة ضمن الاقصائيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم -قطر 2022.

وعلى الرغم من أن منتخب غينيا بيساو هو صاحب المباراة، إلا أن اللقاء أقيم بالمغرب، في ظل عدم قدرة غينيا بيساو على استضافة المباراة بسبب أزمة جائحة كورونا.

جاءت الأهداف عبر أيوب الكعبي (هدفين) في الدقيقتين 10 و69، وأيمن برقوق في الدقيقة 20 من عمر اللقاء.

وجاء التشكيل كالتالي: حارس المرمى: ياسين بونو/ الدفاع: أشرف حكيمي- غانم سايس- نايف أكرد- آدم ماسينا/ الوسط: أيمن برقوق- سفيان أمرابط- إلياس الشاعر/ الهجوم: عمران لوزا- ريان مايي- أيوب الكعبي.

وخرج أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، من قائمة المباراة، بعد أن تواجد خارج التشكيل الأساسي والاحتياطي.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد حقق الفوز على غينيا بيساو بنتيجة 5-0 في الجولة الثالثة من التصفيات يوم الأربعاء الماضي.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب الوطني المجموعة التاسعة بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط من 3 مباريات، بفارق 5 نقاط كاملة عن غينيا بيساو صاحب المركز الثاني من 4 مباريات، في حين يأتي منتخب غينيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من 3 مباريات، وأخيرا منتخب السودان في المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين من 4 مباريات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.