القضاء الهندي يستدعي الفنانة المغربية نورا بتهمة غسيل الأموال

الجريدة نت
2021-10-16T19:58:11+01:00
منوعات
الجريدة نت15 أكتوبر 2021
القضاء الهندي يستدعي الفنانة المغربية نورا بتهمة غسيل الأموال

استدعت السلطات الأمنية الهندية الفنانة الاستعراضية والممثلة المغربية المقيمة في الهند نورا فتحي يوم أمس الخميس للتحقيق في قضية غسيل أموال .

ووفقا لما أفادت به وكالة الأنباء الهندية, مثلت نورا فتحي أمام ضابط التحقيق بنيودلهي بالهند للإدلاء بأقوالها في قضية غسيل الأموال المرفوعة ضد السياسي الصيني تشاندر اشيخار وزوجته الممثلة ماريا بول بالهند التي كانت نورا فتحي احدى ضحاياهما,

وكانت عدسات الكاميرا الهندية قد التقطت يوم أمس لحظة دخول نورة فتحي إلى مركز الشرطة بنيودلهي، من أجل المثول أمام قاضي التحقيق هناك، وهو الفيديو الذي جرى تداوله على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الهند والمغرب,

وبخصوص ذات القضية, يتوقع ان يتم استدعاء الممثلة جاكلين فرنانديز إلى التحقيق اليوم الجمعة للمساعدة في تقدمه على اعتبار أنها أيضا من بين ضحايا السياسي السالف الذكر وزوجته، يذكران الشرطة قد ألقت القبض مؤخرا على السياسي تشاندراشيخار وزوجته، حيث يواجهان تهم عديدة أبرزها غسيل الأموال وخداع أشخاص، والاحتيال، والنصب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.