محاولة سرقة وكالة بنكية تضع شخصين وراء القضبان بتمارة

إبراهيم أجداهيم
2021-10-22T20:55:25+01:00
حوادث
إبراهيم أجداهيم20 أكتوبر 2021
محاولة سرقة وكالة بنكية تضع شخصين وراء القضبان بتمارة

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمدينة تمارة، أمس الثلاثاء 19 أكتوبر، من توقيف شخصين، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في اقتراف محاولة للسرقة الموصوفة استهدفت وكالة بنكية.

وحسب مصدر أمني، فإن دوريات الشرطة انتقلت في ساعات مبكرة من يوم الثلاثاء، إلى مقر الوكالة البنكية المستهدفة، للقيام بالمعاينات والأبحاث اللازمة، وذلك مباشرة بعد توصلها بإشعار من المركز الوطني للمراقبة والسلامة البنكية الذي رصد اطلاق نظام الإنذار بمقر الوكالة المذكورة.
وأوضح المصدر أن إجراءات البحث القضائي، مكنت من إيقاف المشتبه فيه الرئيسي، الذي يشتغل حارسا ليليا بالقرب من الوكالة البنكية المستهدفة، كما تم إيقاف مشاركه في محاولة ارتكاب هذه الجريمة، وذلك بعدما أحدثا ثقبا كبيرا في مجاري المياه في عمارة محاذية، وتسللا عبرها إلى داخل الوكالة التي انطلق فيها نظام الإنذار، ما دفعهما للفرار بدون إتمام نشاطهما الإجرامي.
تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.