احتجاز لاعبة سان جيرمان يتهمة التحريض على زميلتها

الجريدة نت
2021-11-10T22:50:46+01:00
رياضة
الجريدة نت10 نوفمبر 2021
احتجاز لاعبة سان جيرمان يتهمة التحريض على زميلتها

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية عن اعتقال لاعبة خط وسط فريق باريس سان جيرمان، أميناتا ديالو، وذلك بسبب اتهامها بعمل “مافياوي” مفاجئ تجاه زميلتها في النادي “الباريسي” في خبر صادم أكدته إدارة النادي عبر بيان نُشر على الموقع الإلكتروني الرسمي.

ووفقاً للمعلومات المنشورة فإنّ اللاعبة، أميناتا ديالو، مُتهمة بالتخطيط لعملية اعتداء على زميلتها في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الرابع من نونبر الحالي، خيرة حمراوي، وتم اعتقالها بعد اقتيادها من منزلها صباح اليوم الأربعاء من قبل الشرطة.

ووقعت الحادثة مع اللاعبة، خيرة حمراوي، عندما كانت برفقة زميلتها، أميناتا ديالو، داخل السيارة بعد نهاية حفل خاص بالنادي “الباريسي”، عندما اقترب رجلان مقنعان وأخرجا حمراوي من السيارة، ثم ضرباها بقضيب حديدي عدة مرات على قدميها ثم هربا.

وبعد الحادثة نُقلت حمراوي إلى المستشفى لتلقي العلاج حيثُ تم تقطيب قدميها ويديها من الجروح، ولهذا السبب غابت اللاعبة عن مباراة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد الإسباني، والتي كانت ستكون المباراة رقم 100 لها مع “الباريسي”.

وأثارت الحادثة الكثير من الشكوك بالنسبة للجميع وسرعان ما بدأت الشرطة التحقيق في القضية للكشف عن الفاعلين الذين هربوا بعد الحادثة مباشرةً، لتكشف “ليكيب” الفرنسية عن إمكانية تورط اللاعبة، أميناتا ديالو، في الحادثة لأن زميلتها حمراوي تلعب في نفس المركز وتريد إبعادها.

وبحسب المعطيات، فإن استهداف قدمي حمراوي بشكل مباشر كان بمثابة الدليل الذي وجه أصابع الاتهام نحو ديالو.

هذا وأكد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الحادثة، ونشر بياناً رسمياً أشار فيه إلى مساندته للتحقيقات ورفضه للعنف تماماً، مُديناً التصرف تجاه لاعبة الفريق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.