هذا مصير الفنانة والبلوجر الشهيرة الكويتية«بيبي بوشهري» بعد الفيديو الإباحي

الجريدة نت
2021-11-14T22:32:44+01:00
منوعات
الجريدة نت12 نوفمبر 2021
هذا مصير الفنانة والبلوجر الشهيرة الكويتية«بيبي بوشهري» بعد الفيديو الإباحي

أحدثت البلوجر الكويتية الشهيرة، بيبي بوشهري، حالة من الجدل الواسع، على مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الساعات القليلة الماضية إثر انتشار فيديو مُخل لها بصحبة أحد أصدقائها، حيث أصبحت تريند ومحط بحث الكثيرين لمعرفة أبرز المعلومات عنها والقصة الكاملة للقبض عليها.

قوبل الفيديو برفض وغضب مجتمعي شديد، حيث ألقت الجهات الأمنية، أمس الأربعاء، القبض على بيبي بوشهري وصديقها، حيث لم يتم الكشف عن هويته، وبناءً عليه قررت النيابة العامة حبسهما.

السلطات الكويتية تتخذ إجراءاتها حيال الواقعة

ليست الواقعة الأولى التي تتخذ فيها السلطات الكويتية إجراءات قانونية ضد المشاهير، بسبب مخالفات في المحتوى الذي يقدمونه، يأتي ذلك حسبما أفادت به «روسيا اليوم».

من هي بيبي بوشهري

بيبي بوشهري.. ليس اسمها الحقيقي، وإنما بيبي عبد المحسن، وتعمل ممثلة حسب حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث أجرت العديد من عمليات التجميل ما بين الحقن بالبوتكس والحشو وجراحات أخرى، كما تُعد بلوجر شهيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي بدولة الكويت.

اشتهرت بيبي بوشهري بنشرها صور خاصة لها، بملابس فاضحة واستفزازية على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بها، ما ينتج عنه إثارة جدل دائم حولها بين رواد منصات التواصل الاجتماعي في الكويت.

ما يقرب من 117 ألف شخص، يتابعها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والتي تحرص على عرض العديد من الإعلانات والحملات الدعائية، لشركات مختلفة في دولة الكويت وخارجها، كما نالت شهرتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تصنيفها كواحدة من أكثر الشخصيات المثيرة للجدل داخل دولة الكويت.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.