حادث مأساوي ..انتحار زوجين من أعلى سطح إقامة سكنية بسلا

عبدالرحيم عيطونة
2021-11-21T23:15:14+01:00
مجتمع
حادث مأساوي ..انتحار زوجين من أعلى سطح إقامة سكنية بسلا

في حادث صادم ومأساوي، أقدم زوجان ليلة السبت 20 نونبر الجاري ،على الانتحار بالقفز من سطح عمارة سكنية بإقامة الزهراء بحي بوشوك في مدينة سلا.

وحسب شهود عيان، فإن الزوجين، أقدما على القفز من أعلى سطح الإقامة، بعد مشادات كلامية بينهما، دفعتهما لوضع حد لحياتهما بهذه الطريقة البشعة.

حسب المصادر ذاتها، فقد كانت الزوجة سباقة للانتحار، ليتم نقلها على وجه السرعة عبر سيارة الإسعاف في حالة حرجة، قبل أن تلفظ أنفاسها بالمستشفى، فيما ألقى الزوج الذي يعمل سائق سيارة للأجرة، بنفسه بعد سقوط زوجته مباشرة من أعلى سطح الإقامة، ليسقط جثة هامدة في الحال، تاركا ورائه ثلاثة أبناء.

وعلى إثر هذا الحادث المروع، كشفت مصادر مطلعة،  أن الشرطة القضائية بمنطقة العيايدة بسلا، فتحت بحثا قضائيا بتكليف من النيابة العامة، وذلك لتحديد الظروف الحقيقية التي كانت وراء سقوط زوجين من سطح عمارة سكنية، ما تسبب في مصرعهما معا ،مشيرة إلى أن عناصر الشرطة القضائية تعمل حاليا على تفريغ تسجيلات كاميرات المراقبة المثبتة بالإقامة السكنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.