ترقية إستثنائية ل “شرطي قتيل” بالدارالبيضاء

الجريدة نت4 مارس 2023
ترقية إستثنائية ل “شرطي قتيل” بالدارالبيضاء

منح المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، ترقية استثنائية لمقدم الشرطة، الذي كان ضحية اعتداء إجرامي أفضى لوفاته خلال مزاولته لمهامه بمنطقة الرحمة، بولاية أمن الدار البيضاء.
وحسب بلاغ المديرية، فقد كلف حموشي، المصالح المركزية المكلفة بتدبير الموارد البشرية، بتسجيل هذه الترقية الاستثنائية في السجل الوظيفي للفقيد، مع ترتيب آثارها لفائدة أسرته وذويه، كما كلف والي أمن الدار البيضاء بتقديم تعازي المديرية العامة للأمن الوطني لجميع أفراد أسرة الهالك.
وجدير بالذكر، أن ولاية أمن الدار البيضاء قد فتحت بحثا قضائيا، على خلفية اكتشاف جثة موظف الشرطة الفقيد، الذي كان قد اختفى خلال حصة عمل ليلية في ظروف مشوبة بطابع إجرامي، حيث تتواصل حاليا الأبحاث والتحريات لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتشخيص هويات الفاعل أو الفاعلين المفترضين.
وحسب البلاغ، فإن منح هذه الترقية الاستثنائية للشرطي الفقيد، الذي كان ضحية اعتداء غاشم، تأتي في سياق الاهتمام الموصول والعناية الخاصة التي توليها المديرية العامة للأمن الوطني لعائلات الشرطيين الذين قضوا خلال أو بمناسبة مزاولتهم لمهامهم النظامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • الطاهر ولكن.
    الطاهر ولكن. 5 مارس 2023 - 9:40

    الاجدر بمسؤولي الادارة تفعيل (الترقيةالمهنية)،ومنحها لمستحقيها في وقتها كما ينص على ذلك القانون المنظم لها عوض التهميش والاقصاء وكذلك المحاباة(عطيوها ليهم وهما احياء…لبكى من ورا لميت خسارة)..