الرئيسية | ثقافة وفن | بعد شهر على الحادث.. إعادة تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم

بعد شهر على الحادث.. إعادة تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد شهر على الحادث.. إعادة تشريح جثة قتيل فيلا نانسي عجرم
 

تقدمت عائلة الشاب السوري محمد الموسى الذي قُتل على يد فادي الهاشم، زوج النجمة اللبنانية نانسي عجرم، طلباً للنيابة العامة التمييزية في جبل لبنان بإعادة تشريح جثة القتيل، وذلك عبد مرور حوالي الشهر على الحادث.
وكيلة عائلة القتيل، المحامية السورية رحاب بيطار، طلبت تشكيل لجنة من أطباء شرعيين على أن يرافقها طبيب سوري لفحص جثة القتيل، لإعادة الخبرة الطبية كما ورد في طلب الوكيلة القانونية، وهو الطلب الذي وافق عليه قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.
وإلى جانب إعادة تشريح جثة القتيل التي لم تُدفن بعد، وافق القاضي اللبناني على إعادة الكشف أيضا على مسرح الجريمة بالكامل والطلب من زوج الفنانة نانسي، الطبيب فادي الهاشم إعادة تمثيل الجريمة.
يُذكر أن النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضية غادة عون، وجهت تهمة القتل العمد للطبيب فادي الهاشم، وذلك بموجب المادة 547، التي تتراوح عقوبتها بين 15 سنة و20 سنة، لكنها عطفتها على المادة 229 من قانون العقوبات اللبناني التي تعطي أسبابًا تخفيفية حتى يُعفى من العقاب إذا ثبت أنه قتل دفاعًا عن النفس.
تقرير الطب الشرعي الأول، أثبت أن عدد الطلقات التي وجدت في جسد القتيل محمد حسن الموسى، هي 18 طلقة، كما كشف عن أماكن الطلقات المتفرقة في جسده وهي: طلقة واحدة في الساعد الأيمن، طلقتان في الكتف الأيسر، طلقة تحت الإبط الأيسر، 3 طلقات في الصدر، طلقتان في البطن، 7 طلقات في الجهة الخلفية من الجسم وعلى المؤخرة، وطلقة في الفخد الأيسر.
من ناحية أخرى، طرحت نانسي عجرم كليب جديد لأغنية بعنوان «قلبي يا قلبي» ،كما تجهز لحفل غنائي  فى جدة يوم 2 أبريل، بالإضافة لانشغالها بتصوير الحلقات الأخيرة من برنامجThe Voice Kids .

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس
  1. يوميات (5.00)

  2. الطفل زياد يردد شعارات قوية ضد المخزن (5.00)

  3. فرار صاحب شركة « فريكوطيكس للنسيج » بعين السبع والعمال مهددون بالبطالة (5.00)

  4. الجزائريون يؤدون صلاة الاستسقاء بمختلف مساجد الجمهورية (5.00)

  5. لا تفكر... فقط أعد النشر (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع