الفقيه بنصالح.. توقيف مشتبه فيه متورط في الهجوم على رجال الدرك الدارالبيضاء .. السلطات تغلق مشروع الحسن الثاني بالحي المحمدي بسبب كورونا رسميا.. رحيل حارس ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان وزارة الصحة تعلن تسجيل 1132 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة مصرع 9 أشخاص وجرح 1649 آخرين في حوادث السير بالمناطق الحضرية تأجيل مباراة اتحاد طنجة والنهضة البركانية إلى موعد لاحق الدوري القطري: بدء عودة الجماهير تدريجياً للملاعب متابعة بعض المسؤولين بآسفي متورطين في تفجر بؤرة “كورونا” الرئيس الروسي يعلن عن تسجيل أول لقاح ضد كورونا في العالم الدوري الألماني: وزير الصحة قلق من عودة الجماهير

الرئيسية | ثقافة وفن | للمرة الثانية.. سعد لمجرد يؤجل أولى أغنياته باللهجة المصرية

للمرة الثانية.. سعد لمجرد يؤجل أولى أغنياته باللهجة المصرية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
للمرة الثانية.. سعد لمجرد يؤجل أولى أغنياته باللهجة المصرية
 

قرر المطرب المغربي سعد لمجرد تأجيل طرح أحدث كليباته "عدى الكلام" والتي تعد أولى أغنياته باللهجة المصرية للمرة الثانية، حداداً على أرواح الفنانين الذين وافتهم المنية في الفترة الأخيرة.
وكتب سعد عبر حسابه على إنستغرام: "حداداً على الفنانين والاصدقاء الذين غادرونا إلى دار البقاء سنؤجل طرح العمل الجديد إلى يوم الأربعاء 15 يوليو بإذن الله.. اللهم ارحمهم جميعاً".
وأرفق تعليقه بفيديو يوضح فيه أسباب تأجيل الكليب الذي كان مقرراً طرحه اليوم الأحد الموافق 12 يوليوز.
وهذه ليست المرة الأولى التي يؤجل فيها طرح كليب "عدى الكلام"، إذ كان من المقرر إصداره الأحد الماضي، لكن تم تأجيله لليوم، حداداً على روح الفنانة القديرة رجاء الجداوي التي وافتها المنية في اليوم ذاته، عن عمر يناهز 86 عاماً بعد معاناة مع فيروس كورونا المستجد داخل مستشفى العزل في الاسماعيلية.
يُذكر أن سعد طرح بوستر الأغنية، وظهر فيها على طريقة الممثل العالمي هيو جاكمان فى فيلمه The Greatest showman، بزي لاعبي السيرك. والأغنية كتابة أمير طعيمة، ومن ألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

مجموع المشاهدات: 105 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع