موقع "الجريدة نت "الالكترونية في طور الصيانة ترقبونا في حلة جديدة وقفة تضامنية مع الصحافي عمر الراضي مفاوضات بين برشلونة ومحامي سواريز لرحيله إلى أتلتيكو تقرير ألماني يكشف تمويل بنك "أكتيف" التركي لطالبان...والأفلام الإباحية وزارة الصحة تعلن عن آخر حصيلة للوفيات والإصابات بسبب كورونا حد السوالم.. إتلاف 20 ألفا و868 قنينة من النبيذ الأحمر و 850 علبة جعة فاس .. حجز 55 ألف و295 قنينة مشروبات كحولية معروضة للبيع بدون رخصة القنيطرة …إطلاق الرصاص لتوقيف مجرم خطير تأجيل محاكمة حامي الدين في قضية أيت الجيد إلى مارس المقبل ضمادة خارقة لإصلاح العظام المكسورة

الرئيسية | ثقافة وفن | فيس بوك وانستغرام تحظران الفكاهي الفرنسي ديودونيه

فيس بوك وانستغرام تحظران الفكاهي الفرنسي ديودونيه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فيس بوك وانستغرام تحظران الفكاهي الفرنسي ديودونيه
 

أعلنت مجموعة فيس بوك اليوم الإثنين حظراً نهائياً من فيس بوك وإنستغرام للفكاهي الفرنسي ديودونيه مبالا مبالا، بسبب المواد التي ينشرها عبرهما بـ "محتوى ساخر من ضحايا محرقة اليهود"، و"تعابير مجرّدة من الإنسانية عن اليهود".

وقال متحدث باسم المجموعة "تماشياً مع سياستنا مع الأشخاص والمنظمات الخطرة، حظرنا بصورة دائمة ديودونيه مبالا مبالا" من شبكتي فيس بوك وإنستغرام.

وأضاف "إن حظر شخص بصورة دائمة من خدماتنا، قرار ندرسه دائماً بكثير من العناية، لكن لا مكان على فيس بوك وإنستغرام لأشخاص ومنظمات تهاجم الآخرين على أساس هويتهم".

وهذا الحظر ليس الأول الذي يطال مبالا مبالا إذ سبق أن أغلقت غوغل حسابه على شبكة يوتيوب، في نهاية يونيو الفائت بسبب "انتهاكات متكررة" لأنظمة شبكة البث التدفقي.

وكان لدى ديودونيه نحو 1.3 مليون متابع عبر فيس بوك وإنستغرام و400 ألف مشترك في قناته على يوتيوب.

وحظرت فيس بوك سابقاً من شبكتيها الاجتماعيتين شخصيات ومنظمات من اليمين المتطرف في فرنسا.

وسبق للقضاء الفرنسي أن أصدر أحكاماً عدة ضد ديودونيه بسبب مضمون كلامه، ووقع عليه غرامة بـ9 آلاف يورو في نوفمبر  2019 بسبب أغنية ومقطع فيديو اعتبرا مناهضين للسامية.

مجموع المشاهدات: 84 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع