مراكش. توقيف ثلاثيني متورط في انتحال صفة شرطي الجنوب أفريقي فيكتور غوميز حكماً للقاء الإياب بين الوداد والأهلي وزارة الصحة تعلن تسجيل 4151 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من القنب الهندي، والتبغ المهرب بأكادير مندوبية لحليمي تكشف ارتفاع أسعار الخضر والفواكه واللحوم تأجيل النظر في قضية “حمزة مون بيبي” إلى 11 نونبر المقبل الرباط.. التحقيق مع رجلي أمن تورطا في قضية الابتزاز إصابة وزيري الصحة الألماني والبرازيلي بفيروس كورونا حلّ جماعة "الشيخ ياسين" في فرنسا على خلفية قتل المدرس المغرب في 24 ساعة.. حالات الإصابات تفوق التعافي بكورونا

الرئيسية | ثقافة وفن | تزوجت 6 مرات.. وفاة الممثلة روندا فليمنج عن 97 عاماً

تزوجت 6 مرات.. وفاة الممثلة روندا فليمنج عن 97 عاماً

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تزوجت 6 مرات.. وفاة الممثلة روندا فليمنج عن 97 عاماً
 

توفيت الممثلة الأمريكية روندا فليمنج عن 97 عاماً في سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا، بحسب ما ذكرته مساعدتها الشخصية كارلا سابون لمجلة "فارايتي".

وقدمت أعمالاً سينمائية عديدة من بينها مثل "Spellbound" عام 1945 و"Gunfight at the OK Corral" في 1957.

صهباء هوليوود
وبشعرها الأحمر الملفت وعينيها الخضراوان، أُطلق على فليمنج لقب "ملكة التكنيكولور"، وهو اللقب الذي اشتهرت به أيضاً صهباء أخرى في هوليوود، مورين أوهارا. وأشار هذا اللقب إلى حقيقة أنه مع الاختفاء التدريجي للأبيض والأسود في السينما، تألقت فليمنج بلون شعرها وعيناها في كل مشهد من المشاهد التي ظهرت فيها.

وحصلت فليمنج، التي ولدت في لوس أنجليس عام 1923 لأم كانت تعمل عارضة أزياء وممثلة، على أول دور رئيسي لها حين كانت في أوائل العشرينيات من عمرها، في فيلم "Spellbound" للمخرج ألفريد هيتشكوك، وشاركت فيه البطولة إنجريد بيرجمان وجريجوري بيك.

وبمرور السنوات، اكتسبت المزيد من الشهرة وقدمت العديد من الأفلام مثل "A Connecticut Yankee in King Arthur's Court" عام 1948 و"While the City Sleeps" في 1956، بين أعمال أخرى.

وبعيداً عن التمثيل، برزت فليمنج لعملها الخيري لصالح الأبحاث ضد السرطان، وهو مرض عانت منه شقيقتها بيفرلي.
كما جذبت حياة فليمينج الخاصة الأضواء أيضاً حيث تزوجت ست مرات، وكان زوجها الأخير هو دارول واين كارلسون الذي توفي عام 2017.

مجموع المشاهدات: 67 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع