اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

لين الصعيدي تحقق نجاحاً كبيراً باللغة الانجليزية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لين الصعيدي تحقق نجاحاً كبيراً باللغة الانجليزية

حققت النجمة لين الصعيدي بأغنيتها الجديدة " Happiness " نجاحاً كبيراً  حيث حققت نصف مليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع التواصل يوتيوب.
" Happiness "  من كلمات والحان ميادة الحاج وتوزيع أكرم أحمد، وقد تم تصويرها ما بين فرنسا وايطاليا والأردن تحت إدارة المخرج سامر غزال، وتعد الأغنية اول تجربة للنجمة لين الصعيدي باللغة الإنجليزية.
وحول النجاح الباهر الذي حققته الأغنية قال والدها النجم عمر الصعيدي: هذا النجاح توفيق من الله اولاً، وأشكر ابنتي الأولى على الاحساس والتألق في أداء الأغنية، وهذه اول اغنية للي باللغة الانجليزية ونجاح الأغنية  يعزز أن نقوم باعمال اخرى باللغة الانجليزية، وبالنهاية أشكر الجمهور على الثقة في متابعة اعمال لين ومايا وان شاء الله نقدم أعمال تنال اعجاب الجمهور

المزيد من ثقافة وفن

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

(6 منشور)

أضف تعليقك