سافران الفرنسية لمكونات الطائرات تشطب 5 آلاف وظيفة بسبب كورونا مراكش .. المخدرات وخرق حالة الطوارئ يقودان ستة أشخاص للاعتقال وزارة الصحة تعلن تسجيل 33 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة كوريا الجنوبية تُقاضي اليابان لدى منظمة التجارة العالمية فنان جرافيتي سوري يرسم لوحة جدارية في إدلب تضامناً مع المواطن الأمريكي جورج فلويد حوادث السير في المدن .. 10 قتلى و672 جريحا الدارالبيضاء... مواطنة تطالب وكيل الملك بإنصافها من ضرر الترامي على مِلك الغير كورونا في أمريكا يقترب من مليوني إصابة أنباء عن وفاة زعيم طالبان في قطر بسبب كورونا كورونا حول العالم.... 373 ألف وفاة 6.2 ملايين إصابة
الرئيسية | ثقافة وفن | الفنانة غادة عبد الرزاق وضحكات هستيرية في دبي

الفنانة غادة عبد الرزاق وضحكات هستيرية في دبي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفنانة غادة عبد الرزاق وضحكات هستيرية في دبي
 

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق على حسابها في الانستغرام عدد من الصور لها وهي في حالة ضحك هستيرية في دبي , وذلك برفقة طبيب الاسنان الدكتور مجد ناجي .
واتضح فيما بعد ان سبب الضحك هو فارق الطول بين غادة و طبيبها والذي ظهر واضحا أثناء التقاطهم الصور الأولى , مما دفع الدكتور مجد ناجي للوقوف على كرسي لتعديل فارق الطول في الصورة  .
وهذا ما دفع الاثنين الى الدخول في حالة من الضحك الهستيري المتواصل وقاموا بتوثيق تلك اللحظات من خلال حسابهم في انستغرام
ومن الجدير بالذكر ان غادة عبد الرزاق قد تغيبت عن حضور مهرجان الجونه السينمائي و ذلك بداعي السفر الى دبي التي تتردد عليها غادة بشكل مستمر ,  وكانت غادة صرحت منذ ايّام قليلة انها تفكر جدياً بالاعتزال خلال الأعوام الخمسة القادمة و ذلك في لقائها مع الاعلامي عمر اديب على قناة mbc
وكانت غادة قد حققت موسم ناجح جدا في رمضان الماضي متصدرة السباق الدرامي العربي بمسلسل ضد مجهول والذي شاركها في بطولته كل من روجينا و حنان مطاوع .

Image gallery

مجموع المشاهدات: 377 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع