الدوري الألماني: وزير الصحة قلق من عودة الجماهير إغلاق صحيفة إيرانية بسبب انتقاد السلطات بشأن جائحة كورونا الدارالبيضاء .. صاحب "كشك" بشارع الحسن الثاني يطالب انصافه من مضايقات صاحبة صيدلية وزارة الصحة تعلن تسجيل 826 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة رئيس الوزراء اللبناني يعلن رسمياً استقالة الحكومة مصر: بث حفل "لبنان تبني وتعلو بالحلم" الأربعاء رحيل أيقونة المسرح الجزائري نورية قزدرلي "يويفا" يجري قرعة تصفيات دوري الأبطال الاشتراكي الألماني يختار نائب ميركل للترشح للمستشارية الرصاص لتوقيف مشرمل عرض حياة عناصر الشرطة لتهديد خطير بطنجة

الرئيسية | ثقافة وفن | ميريام فارس توقف حفلها في السعودية وتطلب الإسعاف

ميريام فارس توقف حفلها في السعودية وتطلب الإسعاف

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميريام فارس توقف حفلها في السعودية وتطلب الإسعاف
 

تألقت النجمة اللبنانية ميريام فارس في أولى حفلاتها في السعودية ضمن موسم الرياض بحضور جمهور حاشد والذين تفاعل مع اغنياتها وتمايل على انغامها.

ميريام وخلال انسجامها في احدى الاغاني، لاحظت بأن احد معجبيها أغمي عليه فإضطرت الى وقف حفلها لدقائق والاستنجاد بالإسعاف بغية تقديم العلاج المناسب له.

وتفاعل الجمهور مع ردة فعل ميريام فارس وانسانيتها مع المعجبين وتركيزها مع الحاضرين في الحفل.

وقدّمت ميريام فارس في الحفل عددًا كبيرًا من أغانيها وكان من بينها: "واحشني إيه، إيه اللي بيحصل، يامستجيب للداعي، الزير، كيفك انت، خلاني، من عيوني".

وعبّرت سعادتها بالغناء في السعودية وقالت إن أحد أحلامها كان الغناء في السعودية، وتحقق حلمها بفضل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

ميريام فارس ممنوعة من الرقص

وفي فيديو آخر، ظهرت ميريام وهي تتمايل برقبتها فقط بتوجيهات منظمّي الحفل بعدم الرقص على المسرح، وخاطبت الحضور قائلةً: "مسموح لي بس أطقّ رقبة".

وأعلنت ميريام خلال الحفل عن مفاجأة لجمهورها في السعودية، وهي حضورها حفل "ميدل بيست" الذي يُقام لأول مرة في السعودية إذْ أكدت أنها سترتدي البندانة لحضور الحفل.

ميريام فارس تشكر السعودية

ميريام وجهت قبيل ساعات قليلة رسالة شكر لكل القائمين على حفلها في السعودية وكتبت قائلة :"تملأني مشاعر لا يمكن للكلمات أن تعطيها حقها في الوصف، فمن لحظة وصولي إلى المملكة العربية السعودية ولغاية مغادرتي، كانت مشاعري مليئة بالفرح، والحماس، والإندفاع والنجاح، وهذا كله بفضل المحبة الغامرة والترحيب الحار من قبل الشعب السعودي".

وتابعت :" والذروة كانت عند وقوفي على خشبة المسرح وجها لوجه مع هذا الجمهور الأكثر من رائع، واكتملت سعادتي عندما تصدّر اسمي قائمة الترند، وفي أسبوع واحد، ثلاث مرات في السعودية. بكل حماس واندفاع أقول لكم إلى اللقاء بعد ساعات قليلة بمقابلتكم مجددًا في الرياض ضمن فعاليات مهرجان ميدل بيست ".

مجموع المشاهدات: 177 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع