الرئيسية | ثقافة وفن | انتحار نجم بوليوودي شهير تاركاً طفله بوصية

انتحار نجم بوليوودي شهير تاركاً طفله بوصية

بواسطة المشاهدات: 43 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انتحار نجم بوليوودي شهير تاركاً طفله بوصية

أصيب الوسط الفني في بوليوود وجمهور الممثل الهندي الشهير كوشال بانجابي (37 عاماً) بإعلان خبر انتحاره في منزله بمومباي تاركاً رسالة تضمنت وصية لابنه البالغ 3 سنوات.

ولإبعاد الشبهة الجنائية عن وفاته، حرص أن يذكر في رسالة الانتحار أنه لا يوجد أحد مسؤول عن وفاته، كما تضمنت وصية حول الميراث حيث خصص نصف ممتلكاته لابنه كيان البالغ من العمر ثلاث سنوات، والنصف الآخر مناصفة بين عائلته.


وكانت قد عثرت الشرطة على جثة كوشال بنجابي بشقته ليل أول من أمس الخميس، وجاءت الإسعاف لنقله ولكن كان قد توفى، وقالت السلطات المسؤولة بالهند في تقرير الوفاة أنها لم تجد أي شبهة للقتل وأن الوفاة نتيجة الانتحار.

وبعد وقت قصير من اكتشاف جثة بنجابي، قال أصدقاؤه إنه كان يعاني من الاكتئاب، حسبما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فيما كان يحرص الممثل الذي لقب نفسه بـ "الأب الراقص" على التواصل مع متابعيه على إنستغرام حيث كان ينشر صوراً عائلية قبل انتحاره برفقة ابنه وزوجته وآخرها صورة كرتونية له حاضناً ابنه عشية الكريسماس.

وكان كوشال بنجابي قد بدأ حياته المهنية كراقص ومصمم رقصات في عام 1995، وقام بعدد من المسلسلات والأفلام وكان قد تم تلقيبه بواحد من أفضل ممثلي بوليوود في جيله، وحصل على 5 مليون دولار بعدما فاز بالنسخة الهندية من برنامج Wipeout الأمريكي للألعاب في عام 2011.

وكان معروفاً بروحه المرحة وحبه للسفر والمغامرات ودفعه شغفه بالمسرح والرقص والموسيقى في أن يصبح نجماً مشهوراً مقدماً نحو 20 برنامج تلفزيوني و5 أفلام وصورته على الكثير من الإعلانات التجارية في بلاده.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

المزيد من صور الخبر

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك