الرئيسية | إقتصاد | "كوكا كولا" تنفي خبر إنهاء أنشطة إنتاجها في المغرب

"كوكا كولا" تنفي خبر إنهاء أنشطة إنتاجها في المغرب

بواسطة المشاهدات: 379 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"كوكا كولا" تنفي خبر إنهاء أنشطة إنتاجها في المغرب

نفت شركة “كوكا كولا” فرع المغرب ما تم نشره في بعض المواقع الإعلامية الإلكترونية نقلاعن  يومية "الأحداث المغربية ، حول عزمها إنهاء كل أنشطة إنتاجها بالمملكة بسبب سياسة الحكومة، وبالخصوص قرار رفع الدعم عن السكر. 

و جاء في بلاغ  الشركة، بهذا الخصوص "  إن شركة كوكا كولا - فرع المغرب تنفي بشكل قاطع المزاعم الواردة في المقالات التي تناولت إنهاء الأنشطة الصناعية لمنظومة كوكاكولا في المغرب" ، و أضافت "تحتفظ شركة كوكاكولا – فرع المغرب بحقها في اللجوء إلى الجهات المختصة لحماية مصالحها وصورتها، التي تضررت من جراء هذه المعلومات المغلوطة".

و كانت يومية "الأحداث المغربية" قد نقلت عن مصادر وزارية أن مصنع الشركة العملاقة “كوكا كولا” بمدينة طنجة يستعد لمغادرة التراب الوطني نحو دولة تركيا، تاركا 38 ألف عامل في مهب الريح.

هذه المعلومات أكدها الوزير لحسن الداودي، في اتصال مع ذات الجريدة ، معتبرا أن الحكومة تناقش هذه الوضعية مع جمعية مصنعي المشروبات الغازية، مضيفا أن الدولة فعلا تسترجع مبالغ الدعم المخصص لمادة السكر المسحوق، التي تستعملها هذه الشركات.

و تابع أن الدولة لا تسترجع كل الدعم المخصص لإنتاج عدد من المواد الأخرى نظير العصائر والحلويات، التي تنتجها العديد من التعاونيات والشركات الكبرى.

 

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك