اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

أسعار المحروقات تنخفض والداودي يدعو جميع الشركات إلى التجاوب مع القرار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أسعار المحروقات تنخفض والداودي يدعو جميع الشركات إلى التجاوب مع القرار

كشف لحسن الداودي وزير الشؤون العامة والحكامة، أن بعض شركات المحروقات قامت بتخفيض الأسعار، منذ أول أمس الجمعة.
وأضاف الداودي، أن أسعار الديزل لا يجب أن تتجاوز 8.81 إلى 8.83 في مدينة الرباط، كما لا يجب أن تتجاوز 9 دراهم في جميع مناطق المغرب، مردفا في تصريح نقله موقع حزب «البيجيدي»، أن جميع شركات المحروقات مدعوة إلى تخفيض الأسعار على الأقل ب40 سنتيم بالنسبة للديزل و 30 سنتيم بالنسبة للبنزين.
وكان الوزير قد سارع إلى استدعاء أرباب شركات المحروقات لاجتماع عاجل، قبل أيام، بمقر الوزارة بالرباط، من أجل مدارسة مشكل عدم انعكاس أسعار المحروقات التي انخفضت في الأسواق الدولية على السوق الوطنية.
وتراجعت أسعار النفط من حوالي 80 دولارا للبرميل إلى نحو 51 دولارا للبرميل، بينما ظلت أسعار المحروقات في المغرب في المستوى السابق، حيث ما يزال سعر الغازوال يباع في بحوالي 10 دراهم.

المزيد من إقتصاد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك