الرئيسية | إقتصاد | الدارالبيضاء. إنطلاق فعاليات الدورة الثامنة من المعرض الدولي للطاقة الشمسية

الدارالبيضاء. إنطلاق فعاليات الدورة الثامنة من المعرض الدولي للطاقة الشمسية

بواسطة المشاهدات: 61 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدارالبيضاء.  إنطلاق فعاليات الدورة الثامنة من المعرض الدولي للطاقة الشمسية

تنطلق،اليوم الثلاثاء، فعاليات الدورة الثامنة من المعرض الدولي للطاقة الشمسية والنجاعة الطاقية الذي تحتضنه مدينة الدارالبيضاء.
وعلى مدى 3 أيام، ستعرف الدورة الثامنة للمعرض الدولي للطاقة الشمسية والنجاعة الطاقية مشاركة أبرز المقاولات والمؤسسات العارضة المعروفة على المستوى الدولي والوطني.
وستشهد الدورة الحالية مشاركة نحو 100 من العارضين يمثلون أبرز المؤسسات والمقاولات من مختلف دول العالم، ومن أهم تلك الدول: فرنسا، بلجيكا، ألمانيا، تركيا، تونس، الصين، ساحل العاج، الهند، إسبانيا وإيطاليا، مع استقطاب أزيد من 8000 زائر مهني من مختلف الجهات الأربع للعالم.
وسيتم تنظيم سلسلة من الندوات العلمية التي ستجمع متدخلين وخبراء في المجال، ممثلين عن القطاعين العام والخاص، بهدف تعميق النقاش والتفكير حول المجال الطاقي، وكذا تبادل التجارب الناجحة.
وأكد المنظمون، أنه "سيتم تنظيم ورشات وموائد مستديرة ستكون كذلك جزء أساسيا من برنامج المعرض الدولي، والتي ستفتح الباب أمام الخبراء المغاربة والأجانب لطرح مختلف المستجدات والحلول في سوق الطاقة والتي ستمكن مختلف الفاعلين وصناعي القرار وطنيا ودوليا من إبراز فرص وإمكانات المغرب كفاعل رئيسي في القارة الإفريقية، فضلا عن عرض التجارب الناجحة لدول المغرب العربي وأفريقيا وأوروبا".

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

شاشة الجريدة نت

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك