اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

زيادة جديدة في أسعار السجائر

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زيادة جديدة في أسعار السجائر

 كشفت إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، أن أسعار السجائر سجلت ارتفاعاً جديد فى أسعارها اليوم الإثنين فاتح مارس  .
ونشرت إدارة الجمارك والضرائب بلاغا تحدد فيه الأسعار الجديدة لمنتوجات التبغ، إذ بلغ سعر بيع "وينستون" و"كاميل " أربعة وثلاثون درهما، بزيادة درهمين في العلبة الواحدة، فيما وصلت أثمنة كل من "كاميل دوبل" و"وينستون بلاندر" إلى 35 درهم، في حين سيصبح ثمن "إل إم" بـ25 درهما للعلبة التي تحتوي على 20 سيجارة.

وتجدر الإشارة إلى أن قانون المالية الخاص بسنة 2019، قد شهد رفعا لضريبة TIC من خلال زيادة النسبة الدنيا للتحصيل من 567 درهماً إلى 630 درهماً لكل ألف سيجارة؛ وهو ما أثر بشكل متباين على عدد من أنواع السجائر الأكثر استهلاكاً من طرف المغاربة.

المزيد من إقتصاد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك