اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

مكناس تحتضن فعاليات المعرض الدولي للفلاحة في هذا التاريخ

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مكناس تحتضن فعاليات المعرض الدولي للفلاحة في هذا التاريخ

تشهد مدينة مكناس  ما بين 16 و21 أبريل الجاري، تنظيم النسخة الرابعة عشر للمعرض الدولي للفلاحة ، تحت شعار "الفلاحة، رافعة للتشغيل ومستقبل العالم القروي".

وسيشارك في هذه الدورة أزيد من 150 عارض من 72 دولة، ومن المنتظر أن يستقبل المعرض أكثر من مليون زائر، كما سيشهد المعرض تنظيم 35 ندوة، وعقد أزيد من 300 لقاء عالي المستوى.

وسيقام الملتقى الدولي للفلاحة بمكناس هذه السنة على مساحة إجمالية تصل إلى 180 ألف متر مربع، ضمنها 100 ألف متر مربع مغطاة، وينتظم الملتقى في 10 أقطاب، ويوفر فضاءات لركن السيارات بمساحة تناهز 200 ألف متر مربع.

وستستقبل هذه النسخة دولة سويسرا كضيف شرف، أما النسخة السابقة 2018 فقد استقبلت هولندا كدولة شرف، إذ استقطبت أكثر من مليون زائر، وشهدت تنظيم 33 مؤتمراً والتوقيع على21 اتفاقية، بالإضافة لتغطية واسعة من قبل 500 من ممثلي وسائل الإعلام الوطنية والدولية.

المزيد من إقتصاد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك