اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

غوغل ترفع سعر اشتراك “يوتيوب تي في” مقابل تقديم خدمات جديدة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غوغل ترفع سعر اشتراك “يوتيوب تي في” مقابل تقديم خدمات جديدة

رفعت شركة غوغل سعر الاشتراك الشهري لخدمتها للبث التلفزيوني على يوتيوب (يوتيوب تي.في) بنسبة 25 في المئة, إلى 49.99 دولار وأعلنت عن إضافة قنوات مثل ديسكفري وأنيمال بلانيت و(تي.إل.سي).
وقالت غوغل في تدوينة، تابعها “ناس” اليوم (11 أبريل 2019) إن “خدمة يوتيوب (تي.في) ستضيف ثماني قنوات جديدة من بينها قناة ترافل و(إتش.جي تي.في) و(فوود نتوورك) ليصل العدد الإجمالي لشبكاتها إلى أكثر من 70”.
وبينت غوغل أن “السعر الجديد يسري من العاشر من أبريل للمشتركين الجدد، في حين أن الرسوم المعدلة للمشتركين الحاليين سيبدأ سريانها بعد الثالث عشر من ماي”, مُبّينة أن “السعر للمشتركين عبر فاتورة آبل سيكون 54.99 دولار للشهر”.
وتأتي هذه الزيادة الثانية في السعر في حوالي 14 شهرا بينما توسع يوتيوب عروضها لتحسين قدرتها على المنافسة أمام عدد متزايد من الخدمات.
وكانت غوغل قد رفعت سعر الاشتراك في خدمة يوتيوب (تي.في) من 35 دولاراً إلى 40 دولاراً في فبراير من العام الماضي.

المزيد من إقتصاد

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك