كورونا حول العالم.. 6.4 ملايين إصابة وأكثر من 382 ألف وفاة 1079 إصابة جديدة و36 وفاة بكورونا في مصر واشنطن تحظر تحليق الطائرات الصينية في الأجواء الأمريكية "سناب شات" يتوقف عن الترويج لمنشورات ترامب وزارة الصحة ..تسجيل 56 إصابة جديدة بكورونا في المغرب والعدد الإجمالي 7922 الاتحاد الأوروبي: فيروس كورونا لا يمثل خطراً جسيماً على العاملين شرطي يشهر السلاح الوظيفي لتوقيف جانح في فلعة السراغنة لهذا السبب يجب تخزين التفاح في الثلاجة رحيل المخرج المسرحي عبد الصمد دينية جهاز أتلتيكو مدريد الفني يفقد عنصراً مهماً
الرئيسية | حوادث | إطلاق 4 رصاصات لتوقيف شخص هاجم المواطنين ورجال الشرطة بالسلاح

إطلاق 4 رصاصات لتوقيف شخص هاجم المواطنين ورجال الشرطة بالسلاح

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إطلاق 4 رصاصات لتوقيف شخص هاجم المواطنين ورجال الشرطة بالسلاح
 

اضطرت دورية للشرطة، تابعة للمنطقة الإقليمية للأمن في آسفي لإطلاق أربع رصاصات تحذيرية من أسلحتها الوظيفية، أمس السبت، وذلك في تدخل أمني لتوقيف شخص في حالة اندفاع قوية، نتيجة حالة السكر المتقدمة، عرض حياة رجال الشرطة لتهديد جدي، وخطير بواسطة السلاح الأبيض..
وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، ، أن المشتبه فيه (23 سنة)،  وهو من ذوي السوابق القضائية في الضرب والجرح المفضي للموت ومحاولة هتك العرض، كان حضر إلى مقر دائرة الشرطة التي تؤمن الديمومة، وهو في حالة تخدير ويخفي سكين ا تحت ملابسه، قبل أن يعمد إلى محاولة الاعتداء على مفتش شرطة بدون سبب ظاهر، مما اضطر هذا الأخير لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا ثلاثة رصاصات تحذيرية.
وأوضح البلاغ، أن المشتبه فيه لاذ بالفرار قبل أن يتم إيقافه، من طرف عناصر الشرطة التي اضطرت لإطلاق رصاصة تحذيرية رابعة في الهواء، مما مكن من تفادي الخطر وضبط المعني بالأمر وحجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزته.
وأضاف المصدر ذاته، أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد أسباب وخلفيات ارتكاب المعني بالأمر لهذه الأفعال الإجرامية، والكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية.

مجموع المشاهدات: 180 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع