اندلاع حريق مهول داخل مصنع للشوكولاته في الدار البيضاء المغرب في 24 ساعة.. حالات الإصابات تفوق التعافي بكورونا فيس بوك وانستغرام تحظران الفكاهي الفرنسي ديودونيه وفاة ثمانينية بسبب كريم للبشرة قابل للاشتعال لهذه الأسباب تحتاج المرأة إلى المزيد من الحديد أثناء الحمل إحباط محاولة للھجرة السریة وضبط 40 مھاجرا سریا من بلدان جنوب الصحراء حريق مهول بمطعم سياحي بأكادير الدارالبيضاء .. خطير: عصابات بسدي مومن تعتدي على المواطنين بالسلاح الأبيض والأمن غائب عن المشهد منع منح العطل واستدعاء الأطباء الذي اخذوا عطل إغلاق 40 ألف فندق ومطعم بإسبانيا وإيطاليا تحاول السيطرة على العدوى

الرئيسية | حوادث | الرصاص يلعلع لتوقيف “سكير” هدد حياة الشرطة و المواطنين بخريبكة

الرصاص يلعلع لتوقيف “سكير” هدد حياة الشرطة و المواطنين بخريبكة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الرصاص يلعلع لتوقيف “سكير” هدد حياة الشرطة و المواطنين بخريبكة
 

اضطر مفتش شرطة يعمل بفرقة الشرطة القضائية بمدينة خريبكة لاستخدام سلاحه الوظيفي، ليلة أمس الثلاثاء، وإطلاق ثلاث رصاصات في تدخل أمني لإيقاف شخص يبلغ من العمر 26 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة في ترويج المخدرات، وذلك بعدما عرض سلامة عناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير بواسطة السلاح الأبيض.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن دورية للشرطة القضائية كانت قد تدخلت لإيقاف المشتبه فيه الذي كان في حالة تخدير ويحوز سكينا في ظروف من شأنها تهديد أمن وسلامة المواطنين بالشارع العام، قبل أن يعمد لإلحاق خسائر مادية بسيارة مصلحة موضوعة رهن إشارة عناصر الشرطة ويبدي مقاومة عنيفة في مواجهتهم، وهو ما اضطر مفتش شرطة لاستخدام سلاحه الوظيفي مطلقا ثلاث رصاصات أصابت المشتبه فيه على مستوى أطرافه السفلى.

 

وأضاف المصدر ذاته، أن هذا التدخل مكن من حجز السلاح الأبيض الذي كان بحوزة المشتبه فيه، وتحييد الخطر الصادر عنه، قبل أن يتم الاحتفاظ به رهن الحراسة الطبية بالمستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية، وذلك في انتظار تماثله للعلاج ليتسنى إخضاعه لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة ظروف وملابسات هذه القضية.

مجموع المشاهدات: 201 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع