الرئيسية | حوادث | الدارالبيضاء .. إعتقال “نصاب القريعة” الذي استولى على مليار

الدارالبيضاء .. إعتقال “نصاب القريعة” الذي استولى على مليار

بواسطة المشاهدات: 79 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدارالبيضاء .. إعتقال “نصاب القريعة” الذي استولى على مليار

تمكنت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح اليوم الأحد ،من إيقاف المشتبه فيه الرئيسي، في تنفيذ عملية نصب واحتيال في حق تجار سوق “القريعة” بمدينة الدار البيضاء.
وأفادت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها، أن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، وبتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أوقفت المشتبه فيه الرئيسي البالغ من العمر 39 سنة، في ارتكاب عمليات نصب واحتيال واسعة، استهدفت تجار الملابس الجاهزة بسوق “القريعة” بالعاصمة الاقتصادية.
وأضاف ذات المصدر، أن مجموعة من تجار الملابس الجاهزة بسوق “القريعة”، تقدموا بشكايات إلى مصالح الشرطة القضائية بالدار البيضاء، تفيد تعرضهم للنصب والاحتيال من قبل المشتبه فيه، الذي سلبهم مبالغ مالية بمئات ملايين الدراهم.
وكشف البلاغ أن الموقوف استولى على هذه المبالغ المالية في عمليات شراء بضائع بالجملة قصد إعادة تصريفها مقابل أداء ثمنها باستعمال كمبيالات، أو تسلم مبالغ مالية من تجار الجملة والتقسيط بغرض استثمارها في استيراد بضائع أجنبية وإعادة بيعها في الأسواق الوطنية، فضلا عن إدارته لعمليات ادخار جماعية لفائدة التجار “دارت”.
وتم الاحتفاظ بالموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن باقي الظروف والملابسات المحيطة بهذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن تحديد باقي المتورطين المفترضين فيها

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

المزيد من صور الخبر

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك