سافران الفرنسية لمكونات الطائرات تشطب 5 آلاف وظيفة بسبب كورونا مراكش .. المخدرات وخرق حالة الطوارئ يقودان ستة أشخاص للاعتقال وزارة الصحة تعلن تسجيل 33 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة كوريا الجنوبية تُقاضي اليابان لدى منظمة التجارة العالمية فنان جرافيتي سوري يرسم لوحة جدارية في إدلب تضامناً مع المواطن الأمريكي جورج فلويد حوادث السير في المدن .. 10 قتلى و672 جريحا الدارالبيضاء... مواطنة تطالب وكيل الملك بإنصافها من ضرر الترامي على مِلك الغير كورونا في أمريكا يقترب من مليوني إصابة أنباء عن وفاة زعيم طالبان في قطر بسبب كورونا كورونا حول العالم.... 373 ألف وفاة 6.2 ملايين إصابة
الرئيسية | حوادث | متابعة 56 شخصا نشروا أخبارا زائفة وتوقيف 450 لخرقهم “حالة الطوارئ الصحية” بالمغرب

متابعة 56 شخصا نشروا أخبارا زائفة وتوقيف 450 لخرقهم “حالة الطوارئ الصحية” بالمغرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
متابعة 56 شخصا نشروا أخبارا زائفة وتوقيف 450 لخرقهم “حالة الطوارئ الصحية” بالمغرب
 

أفاد الكاتب العام لرئاسة النيابة العامة، هشام البلوي، بأنه تم تحريك متابعات في حق 56 شخصا لنشرهم أخبارا زائفة بخصوص فيروس كوفيد-19 بالمملكة.
وأكد البلوي، أنه جرى توقيف نحو 450 شخصا لخرقهم لحالة الطوارئ الصحية منذ دخول المرسوم بقانون، حيز التطبيق يوم 24 مارس الجاري.
وكانت رئاسة النيابة العامة قد دعت ، يوم الثلاثاء الماضي ، إلى العمل على التطبيق الصارم والحازم للمرسوم بقانون يحمل رقم 2.20.292 صادر بالجريدة الرسمية عدد 6867 مكرر بتاريخ 23 مارس 2020، يتعلق بسن أحكام خاصة بحالة الطوارئ الصحية وإجراءات الإعلان عنها.
ويندرج هذا المرسوم بقانون الصادر بالجريدة الرسمية في عددها 6867، في إطار التدابير الوقائية الاستعجالية اللازمة التي تفرض على السلطات العمومية ، وفقا للفصل 21 من الدستور ، ضمان سلامة السكان وسلامة التراب الوطني في إطار احترام الحقوق والحريات المكفولة للمواطنين.

مجموع المشاهدات: 83 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع