وزارة المالية .. تم قبول 800 ألف طلب يخص القطاع غير المهيكل المحرومين من دعم كورونا تطوان .. خرق الطوارئ تقود شرطيا للإعتقال التشهير بقائدة اليوسفية يجرّ شخصا إلى المحاكم وزارة الصحة: تسجيل 24 إصابة جديدة بفيروس كورونا عبدالنباوي يدعو إلى اعتماد التدبير الإلكتروني لعمليات التحفيظ العقاري والخدمات المرتبطة به جدارية تقدير تزين شارع 6 نونبر حجز ألف ومائة لتر من (المَاحْيَا) وأطنان من (الشْرِيحَة) المخمرة.. لفتيت يلغي مجالس العمالات والأقاليم والمقاطعات بسبب كورونا الداخلية تخفف إجراءات التنقل بين المدن لاتسيو ينفي إصابة حارسه ستراكوشا بكورونا
الرئيسية | حوادث | الجمارك تحجز أزيد من 7 أطنان و500 كلغ من المخدرات في ثلاث عمليات مختلفة

الجمارك تحجز أزيد من 7 أطنان و500 كلغ من المخدرات في ثلاث عمليات مختلفة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجمارك تحجز أزيد من 7 أطنان و500 كلغ من المخدرات في ثلاث عمليات مختلفة
 

تمكنت المصالح الجمركية في الفترة الممتدة ما بين 8 و15 ماي الجاري، من حجز سبعة أطنان و508 كلغ من المخدرات في ثلاث عمليات مختلفة، وذلك بالتزامن مع الحجر الصحي المفروض في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.
وأوضح بلاغ لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة أن مصالحها تمكنت، بالتعاون مع عناصر الشرطة، يوم الجمعة 15 ماي الجاري، من تنفيذ عملية استثنائية في جنوب المملكة، أسفرت عن حجز 6,3 طن من مخدر الشيرا على مستوى المركز الحدودي الكركرات.
وأشار المصدر نفسه، إلى أن عناصر تابعة للمديرية الجهوية للجنوب، كشفت أثناء مراقبة شاحنة متوجهة نحو بلد إفريقي بجهاز السكانير، عن وجود أجسام غير متجانسة داخل الشحنة، التي كان من المفترض أن تحتوي على ورق ولوحات كرتون موجهة للتصدير.
وأضاف المصدر عينه، أنه بعد إخضاع السلع المشتبه بها لفحص دقيق، تم اكتشاف وجود عدة رزم من مخدر الشيرا بوزن إجمالي يعادل 6300 كلغ مخبأة بعناية داخل شحنة الورق.
كما تمكنت عناصر الوحدة المتنقلة للقنيطرة، ليلة 14 ماي الجاري، يشير البلاغ، من اعتراض سيارة محملة بالمخدرات على مستوى الطريق رقم 04 الرابط بين القنيطرة وسيدي يحيى.
وأوضح المصدر ذاته، أن هذه العملية مكنت من ضبط 378 كلغ من سيقان مخدر الكيف، و 91 كلغ من أوراق التبغ و10 كلغ من التبغ المطحون، مبرزا أن الوحدة المتنقلة للجمارك بأكادير تمكنت ليلة 08 ماي الجاري، من إحباط عملية تهريب كمية هامة من المخدرات بواسطة سيارتين على الطريق الرئيسي المؤدي إلى تارودانت، مسجلا أن هذه العملية مكنت من ضبط 180 كلغ من الشيرا و146 كلغ من أوراق التبغ، إضافة إلى 650 كلغ من سيقان مخدر الكيف.

مجموع المشاهدات: 55 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع