الفقيه بنصالح.. توقيف مشتبه فيه متورط في الهجوم على رجال الدرك الدارالبيضاء .. السلطات تغلق مشروع الحسن الثاني بالحي المحمدي بسبب كورونا رسميا.. رحيل حارس ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان وزارة الصحة تعلن تسجيل 1132 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة مصرع 9 أشخاص وجرح 1649 آخرين في حوادث السير بالمناطق الحضرية تأجيل مباراة اتحاد طنجة والنهضة البركانية إلى موعد لاحق الدوري القطري: بدء عودة الجماهير تدريجياً للملاعب متابعة بعض المسؤولين بآسفي متورطين في تفجر بؤرة “كورونا” الرئيس الروسي يعلن عن تسجيل أول لقاح ضد كورونا في العالم الدوري الألماني: وزير الصحة قلق من عودة الجماهير

الرئيسية | حوادث | ضابط شرطة يتقمص دور زبون لاعتقال اشهر مروج الشيرا بالبيضاء

ضابط شرطة يتقمص دور زبون لاعتقال اشهر مروج الشيرا بالبيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ضابط شرطة يتقمص دور زبون لاعتقال اشهر مروج الشيرا بالبيضاء
 

تمكنت عناصر الدائرة الامنية المدينة القديمة بالدار البيضاء ، من اعتقال شخصين ،لتورطهما  في الحيازة و الإتجار في المخدرات.
وأفاد مصدر أمني ، أن عناصر دائرة المدينة القديمة ، أوقفت شخصا على مستوى درب "البوالة " بمنطقة المدينة القديمة متلبسا بحيازة كمية من مخدرات الشيرا ، وبعد تعميق البحث معه إعترف بمزوده الرئيسي .
وأضاف المصدر، أنه جاء اعتقال المزود الرئيسي ، بعد نصب كمين له من طرف عناصر الدائرة الأمنية، التي جمعت معلومات حول المشتبه فيه، التي تقمص ضابط شرطة دور زبون، وحدد مع المزود، موقعا بمنطقة المدينة القديمة من أجل تبادل السلع بالمبلغ المالي المحدد من قبل المعني بالأمر، ليتم إعتقاله متلبس بحيازة 100 غرام من مخدرات الشيرا، بالإضافة إلى هاتف نقال ومبلغ مالي متحصل من عملية بيع المخدرات.
وأوضح المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية ، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما تتواصل الأبحاث من أجل توقيف باقي المتورطين المفترضين في هذه الأفعال الإجرامية

مجموع المشاهدات: 79 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع