الفقيه بنصالح.. توقيف مشتبه فيه متورط في الهجوم على رجال الدرك الدارالبيضاء .. السلطات تغلق مشروع الحسن الثاني بالحي المحمدي بسبب كورونا رسميا.. رحيل حارس ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان وزارة الصحة تعلن تسجيل 1132 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة مصرع 9 أشخاص وجرح 1649 آخرين في حوادث السير بالمناطق الحضرية تأجيل مباراة اتحاد طنجة والنهضة البركانية إلى موعد لاحق الدوري القطري: بدء عودة الجماهير تدريجياً للملاعب متابعة بعض المسؤولين بآسفي متورطين في تفجر بؤرة “كورونا” الرئيس الروسي يعلن عن تسجيل أول لقاح ضد كورونا في العالم الدوري الألماني: وزير الصحة قلق من عودة الجماهير

الرئيسية | حوادث | ضبط 12 طن من فضلات الدواجن تستعمل لتغذية الأغنام بالرحامنة

ضبط 12 طن من فضلات الدواجن تستعمل لتغذية الأغنام بالرحامنة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ضبط 12 طن من فضلات الدواجن تستعمل لتغذية الأغنام بالرحامنة
 

أعلنت عمالة إقليم الرحامنة من حجز 12 طنا من فضلات الدواجن كانت تستعمل في تغذية الأغنام لدى أحد المربين بدوار تمغارت التابع لجماعة الجعافرة بإقليم الرحامنة.
وحسب بلاغ لعمالة إقليم الرحامنة، فإنه في إطار مراقبة ضيعات تربية الأغنام، ومراقبة الأعلاف المستعملة والأدوية البيطرية ومياه الشرب، تم بتاريخ 21 يوليوز، ضبط كمية من فضلات الدواجن تستعمل في تغذية الأغنام لدى أحد المربين بدوار تمغارت جماعة الجعافرة”.
وأضاف البلاغ أنه “تم ضبط هذه الكمية التي تقدر بـ12.000 كلغ (12 طنا) من طرف المصالح البيطرية التابعة للمكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية (أونسا) بتنسيق مع السلطة الإقليمية”.
وأكد البلاغ، أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة بحضور السلطة المحلية والدرك الملكي، حيث تم حجز وإتلاف كمية الفضلات المذكورة، والحجز الاحتياطي للأغنام والتي يقدر عددها بـ73 رأس وتحرير محضر مخالفة في حق المخالف وتقديمه للعدالة.
وذكر المصدر ذاته، بأن هذا التدخل يأتي في إطار السهر الدائم للسلطات العمومية المختصة، على احترام السلامة الصحية للمنتجات الغذائية والتصدي وزجر المخالفين لمقتضيات القوانين المعمول بها في هذا الصدد.

مجموع المشاهدات: 96 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع