مراكش. توقيف ثلاثيني متورط في انتحال صفة شرطي الجنوب أفريقي فيكتور غوميز حكماً للقاء الإياب بين الوداد والأهلي وزارة الصحة تعلن تسجيل 4151 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من القنب الهندي، والتبغ المهرب بأكادير مندوبية لحليمي تكشف ارتفاع أسعار الخضر والفواكه واللحوم تأجيل النظر في قضية “حمزة مون بيبي” إلى 11 نونبر المقبل الرباط.. التحقيق مع رجلي أمن تورطا في قضية الابتزاز إصابة وزيري الصحة الألماني والبرازيلي بفيروس كورونا حلّ جماعة "الشيخ ياسين" في فرنسا على خلفية قتل المدرس المغرب في 24 ساعة.. حالات الإصابات تفوق التعافي بكورونا

الرئيسية | حوادث | توقيف زوج تورط في احتجازواغتصاب زوجته الحامل رفقة أصدقائه بمراكش

توقيف زوج تورط في احتجازواغتصاب زوجته الحامل رفقة أصدقائه بمراكش

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقيف زوج تورط في احتجازواغتصاب  زوجته الحامل رفقة أصدقائه بمراكش
 

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، أمس الخميس ، ثلاثة أشخاص، اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالاحتجاز والاعتداء الجنسي المقرون بالعنف، والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض والمشاركة.
وفي تفاصيل الواقعة، توصلت مصالح الأمن الوطني بمدينة مراكش، مساء الأربعاء 14 أكتوبر، بشكاية من سيدة حامل تتهم فيها زوجها، الذي تجمعها به مشاكل أسرية وصلت إلى مسطرة الطلاق، بإرغامها على مرافقته على متن سيارة خاصة واحتجازها بإحدى الشقق السكنية، قبل تعريضها لاعتداء جنسي تحت الإكراه، متبوع بالإيذاء العمدي والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وقص شعرها بالعنف، وذلك بمشاركة اثنين من أصدقائه.
وحسب بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فقد أسفرت الأبحاث والتحريات الفورية التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية بمدينة مراكش عن توقيف الزوج المشتبه فيه، زوال أمس الخميس، وكذا الشخصين اللذين يشتبه في مشاركتهما في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية والمتمثلة في الاحتجاز والاعتداء الجنسي المقرون بالعنف، والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض.
وحسب نفس المصدر فبعد توقيف المشتبه فيهم الثلاثة تبين أن اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية العديدة.
وأشار البلاغ إلى أنه تم إيداع المشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه عناصر الشرطة القضائية وخلية التكفل بالنساء ضحايا العنف تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

مجموع المشاهدات: 43 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع