مراكش. توقيف ثلاثيني متورط في انتحال صفة شرطي الجنوب أفريقي فيكتور غوميز حكماً للقاء الإياب بين الوداد والأهلي وزارة الصحة تعلن تسجيل 4151 إصابة جديدة بفيروس كورونا في 24 ساعة إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من القنب الهندي، والتبغ المهرب بأكادير مندوبية لحليمي تكشف ارتفاع أسعار الخضر والفواكه واللحوم تأجيل النظر في قضية “حمزة مون بيبي” إلى 11 نونبر المقبل الرباط.. التحقيق مع رجلي أمن تورطا في قضية الابتزاز إصابة وزيري الصحة الألماني والبرازيلي بفيروس كورونا حلّ جماعة "الشيخ ياسين" في فرنسا على خلفية قتل المدرس المغرب في 24 ساعة.. حالات الإصابات تفوق التعافي بكورونا

الرئيسية | حوادث | رئيس منطقة امن أنفا يشن حملات تمشيطية واسعة النطاق وسط أحياء مدينة الدارالبيضاء

رئيس منطقة امن أنفا يشن حملات تمشيطية واسعة النطاق وسط أحياء مدينة الدارالبيضاء

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رئيس منطقة امن أنفا يشن حملات تمشيطية واسعة النطاق وسط أحياء مدينة الدارالبيضاء
 

عرفت منطقة المدينة القديمة وشوارع وسط مدينة الدارالبيضاء، حملة أمنية واسعة النطاق يقودها كل من رئيس المنطقة الأمنية أنفا ورئيس مصلحة الشرطة القضائية رئيس دائرة المدينة القديمة ورئيس دائرة السور الجديد وعناصر من فرقة الداراجين  ،تحت تعليمات والي أمن الدارالبيضاء ،جاءت هذه الحملة للوقوف على محاربة جميع الشوائب و تجار المخدرات و السرقة بالنشل ومراقبة وثائق بعض الدراجات المشتبه فيها وكذا الوقوف على تطبيق البروتوكول الصحي كوفيد 19 ،الذي تفرضه وزارة الداخلية .

وأضاف المصدر، أن الحملة الأمنية الواسعة ،أسفرت على اعتقال عدد من المشتبه بهم في جرائم متعددة ،بعضهم متورط في الاتجار بالمخدرات، والبعض الآخر، مبحوث عنه ،محليا أو على الصعيد الوطني ،لارتكابهم أفعال إجرامية مختلفة،ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية،في أفق إحالتهم على ، الهيئات القضائية المختصة ،لمحاكمتهم بالمنسوب إليهم .

مجموع المشاهدات: 89 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع