الرئيسية | حوادث | هذا مصير المتورطين في فيديو "واش معندكش اختك"

هذا مصير المتورطين في فيديو "واش معندكش اختك"

بواسطة المشاهدات: 73 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا مصير المتورطين في فيديو "واش معندكش اختك"

قضت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمراكش، مساء أمس الخميس، بالسجن النافذ في حق المتهمين الثلاثة المتابعين على خلفية فيديو "واش معندكش اختك"، الذي انتشر عبر شبكات التواصل الاجتماعي قبل شهرين.
وأدانت المحكمة المتهم الرئيسي، بـ10 سنوات سجنا نافذا، وعلى شريكه، الذي تكلف بتوثيق المشهد عبر كاميرا هاتفه النقال، ب8 سنوات سجنا نافذا، بينما حكمت على المتهم الثالث، وهو حلاق كونه مسرب الفيديو، بسنتين حسبا نافذا.
وتوبع المتهم الرئيسي في هاته القضية (ي.ل – 21 سنة) بـ"تكوين عصابة إجرامية وهتك عرض قاصر باستعمال العنف والابتزاز والتشهير"، والمتهم الثاني (ح.ص – 20 سنة)، وهو نجل أحد المستشارين بالجماعة القروية أيت الطالب بإقليم الرحامنة، بتهمة تصوير فيديو شكل أداة للابتزاز والتشهير.
أما المتهم الثالث، وهو حلاق بمنطقة بوشان يبلغ من العمر 23 سنة، فتابعته النيابة العامة من أجل عدم التبليغ الفوري عن محاولة ارتكاب جناية، بعدما توصل عبر هاتفه النقال بالشريط الذي يوثق عملية الاعتداء على التلميذة القاصر خولة، بعد تجريدها من ملابسها ومحاولة اغتصابها.
ووفق مصادر حضرت جلسة المحاكمة، فقد استمرت مرافعات هيأة دفاع المتهمين الثلاث أكثر من ثماني ساعات، يوم أمس الخميس، لتنطق هيئة الحكم بقرارها مساء، بحضور عائلات المتهمين، ومراقبين حقوقيين، ومحاميين نابوا عن الضحية.
وكان المتهم الرئيسي قد اعترف بالمنسوب إليه أثناء الاستماع إليه خلال الجلسة الثالثة من المحاكمة، حيث أكد أنه اتفق مع صديقه على توثيق الاعتداء الجنسي للضغط على الضحية والاحتفاظ بالشريط لابتزازها، وتهديدها بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي إذا رفضت الخضوع لنزواته الجنسية.
وتعود وقائع هذا الملف الى شهر مارس الأخير بعدما انتشر شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر شابا في مكان خلاء يجرد تلميذة من ملابسها محاولا اغتصابها بالعنف وهي تصيح "واش معندكش اختك" فيما يهم صديق له بتصوير شريط فيديو الواقعة دون أن يتدخل.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

المزيد في حوادث

استطلاع الرأي: تصويت
ما رايك فى الموقع
تابعنا على الفيسبوك