الرئيسية | حوادث | الأمن الوطني يوضح حيثيات اتهام شرطيين بتلقي رشوة بتطوان في شريط فيديو

الأمن الوطني يوضح حيثيات اتهام شرطيين بتلقي رشوة بتطوان في شريط فيديو

بواسطة المشاهدات: 37 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأمن الوطني يوضح حيثيات اتهام شرطيين بتلقي رشوة بتطوان في شريط فيديو

 عممت المديرية العامة للامن الوطني قبل قليل بلاغا كشفت فيه تفاصيل انتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يكشف مزاعم تلقي شرطيين لرشوة بعد توقيف سائق سيارة بشارع الجزائر وسط المدينة.
 الشريط الذي اشارت المديرية العامة للامن الوطني  الى انه كان مصحوبا بتعليقات ومزاعم مفادها أن" الأمر يتعلق بمحاصرة بعض المواطنين لشرطيين بدعوى تورطهما في استلام مبالغ مالية عن طريق الرشوة من أحد مستعملي الطريق". توضح الادارة ملابساته وتفاصيله الحقيقية.
واكدت الادارة العامة للامن الوطني انه "وحرصا على تنوير الرأي العام، ورفعا للبس الذي تسببت فيه هذه المزاعم، اكدت  الابحاث التي تمت مباشرتها بشأن الشريط المنشور، أنه يتعلق بتسجيل مخالفة مرورية في حق سائق سيارة بسبب توقيف مركبته في مكان ممنوع بشارع الجزائر بمدينة تطوان، مساء الجمعة، وهي العملية التي حاول توثيق إجراءاتها شخص بواسطة هاتفه المحمول.
ويتعلق الأمر، حسب بلاغ المديرية العامة للامن الوطني ، بالشخص الذي يظهر في الشريط وهو يهدد موظفا الشرطة، والذي تسببت تهديداته في تغليط عدد من الأشخاص، قبل أن يتأكد بأن المعني بالأمر كان نزيل مستشفى الأمراض العقلية والعصبية في عدة مناسبات، وأن لا علاقة له بالمتسبب في المخالفة، وهو ما استدعى إشعار النيابة العامة التي أعطت تعليماتها بإحالة المعني بالأمر على مؤسسة استشفائية متخصصة في الأمراض العقلية بسبب حالته الصحية.
ونفت المديرية العامة للأمن الوطني ممثلة في ولاية أمن تطوان مزاعم الرشوة التي أطلقها الشخص المذكور، فإنها تؤكد أنها استمعت لكل من مرتكب المخالفة وللشرطيين ولعدد من الشهود، فتبين لها أن الأمر يتعلق باتهامات كيدية صدرت عن شخص قرر الطب النفسي الاحتفاظ به بسبب حالته العقلية والنفسية.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

أضف تعليقك

  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

من فضلك أدخل الكود الذي تراه في الصورة:

Captcha

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

المزيد في حوادث

استطلاع الرأي: تصويت
ما رايك فى الموقع
تابعنا على الفيسبوك

مواقيت الصلاة في المغرب