الرئيسية | حوادث | إعتقال عون سلطة بتهمة الاتجار في المخدرات بسطات

إعتقال عون سلطة بتهمة الاتجار في المخدرات بسطات

بواسطة المشاهدات: 328 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إعتقال عون سلطة بتهمة الاتجار في المخدرات بسطات

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بسطات ، من اعتقال عون سلطة برتبة مقدم حضري بالملحقة الإدارية الخامسة تورط في تجارة الحبوب المهلوسة.
وحسب ما ذكرته ذات المصادر ، فقد جاء اعتقال المعني بالأمر بعد أن توصلت عناصر فرقة مكافحة المخدرات بولاية أمن سطات إخبارية  تكشف تورط مقدم حضري بالملحقة الإدارية الخامسة بسطات في تجارة حبوب المهلوسة ،  لتضع عناصر الفرقة السالفة للذكر المشتبه به تحت مجرها وتترصد تحركاته لعدة أسابيع حتى تيقنت لها المعلومات الكافية التي تؤكد الإخبارية المتوصل بها لتقوم بنصب كمين امني له من خلال انتحال أمني صفة زبون وربط الاتصال به هاتفيا بعدما تبين أن المقدم يوزع شحنته من حبوب الهلوسة على الزبائن باستعمال الهاتف، ليضرب معه موعدا بحي مبروكة، حيث قامت دورية الشرطة القضائية بإيقافه متلبسا بحيازة حوالي 37 قرص مهلوس من نوع (ريفوتريل) على متن سيارة كان يستعملها لتسويق شحنته.
إلى ذلك حجزت مصالح أمن بسطات ، هاتفه المحمول ، مع إخضاعه للكشف التقني عبر تحليل مضمون المكالمات بينه وبين أحد شركائه المنحدر من مدينة الدار البيضاء .
وحسب مصدر مطلع فقد فتح بحث مع المعنيين بالأمر من أجل تحديد باقي المتورطين في هذه العملية ، مشيرا إلى أنه تم إخضاع المتهمين لتدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمهم للنيابة العامة يوم الأربعاء من أجل حيازة وترويج المخدرات المهلوسة .

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

المزيد من صور الخبر

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك