الرئيسية | حوادث | سطات .. الدرك يطلق الرصاص على كلب هاجم الشرطة لحماية عصابة إجرامية

سطات .. الدرك يطلق الرصاص على كلب هاجم الشرطة لحماية عصابة إجرامية

بواسطة المشاهدات: 81 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
سطات .. الدرك يطلق الرصاص على كلب هاجم الشرطة لحماية عصابة إجرامية

اضطر أحد عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بأولاد سعيد، إلى استعمال سلاحه الوظيفي للسيطرة على كلب “بيتبول” حرضه صاحبه على مهاجمة عناصر الدرك.
وأفاد المصدر، أن أحد عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بأولاد سعيد اضطر، في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، لاستعمال سلاحه الوظيفي من أجل السيطرة على كلب من فصيلة “البيتبول”، تعود ملكيته لأفراد عصابة إجرامية على مستوى دوار الكراديد ناحية سطات.
وأضاف المصدر، أن عناصر الدرك الملكي بمركز أولاد سعيد، وفرقة التدخل السريع، انتقلت إلى دوار "الكراديد"، تحت إشراف قائد السرية بسطات، لتفكيك عصابة مكونة من ثلاثة أشقاء، موضوع شكايات من مواطنين بسبب الضرب والجرح والهجوم على مسكن الغير؛ كما أنهم مبحوث عنهم وطنيا للاشتباه في اتجارهم بالمخدرات.
وأوضح المصدر ذاته،  أن أن العملية نتجت عنها إصابة رئيس المركز الترابي للدرك الملكي بأولاد سعيد بجروح على مستوى الرأس، نقل بسببها إلى قسم المستعجلات بسطات، من أجل تلقي العلاج، حيث تسلّم شهادة طبية حددت مدة العجز فيها في 30 يوما.
وزادت المصادر نفسها أن عملية توقيف الأشقاء الثلاثة تمّت عبر مراحل، بعد إطلاق الرصاص على كلب الحراسة الذي كان المشتبه فيهم يستعينون به. كما استعانت عناصر الدرك بفرقة الغطس التابعة للوقاية المدنية بسطات، بعدما ارتمى أحد المشتبه فيهم في وادي أم الربيع محاولا الانتحار.
وبعد مفاوضات مطوّلة مع المعني بالأمر، الذي رفض الاستسلام، وهدد بالانتحار في مرّة ثانية بعد صعوده إلى أحد الأعمدة، سلّم نفسه صباح اليوم، فجرى اقتياده إلى مركز الدرك رفقة شقيقيه، للاستماع إليهم في محضر رسمي حول المنسوب إلى كل واحد منهم، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
واستنادا إلى المصادر ذاتها فقد انتقلت فرقة من الدرك الملكي رفقة الموقوفين الثلاثة صباح اليوم الاثنين إلى منزلهم بأولاد سعيد، وقامت بعملية تفتيش أسفرت عن حجز ثلاث دراجات نارية، دون وثائق قانونية، وكمية من "النفحة".

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى الموقع