اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

الدارالبيضاء .. توقيف ثلاثة تجار مخدرات بالمدينة القديمة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الدارالبيضاء .. توقيف ثلاثة تجار مخدرات بالمدينة القديمة

تمكنت عناصر دائرة السور الجديد بالمدينة القديمة في الدارالبيضاء، من توقيف ثلاثة تجار مخدرات في شتى أنواعها، في عملية وصفت بالمميزة.
وقالت مصادر أمنية إنه تم القبض على  الملقبين بـ”قريدة” و”الطوسي” و”عجينة” ، في المدينة القديمة، في حالة تلبس بترويج العقاقير المهلوسة، وقطع مخدر الشيرا “الحشيش”.
وأضافت المصادر نفسها ،أن عناصر الأمن رفقة عناصر127فرقة "التابعة لنائب والي أمن الدارالبيضاء" ، أفلحوا بعد عملية تربص من إيقاف المشتبه فيهم  على مستوى المدينة القديمة وبحوزتهم 100 غرام من مخدر الشيرا موجهة للترويج  ،و9 أقراص مهلوسة من نوع" ريفوتريل"،وسكين من الحجم الكبير ،بالإضافة إلى مبلغ مالي من عائدات نشاطهم الإجرامي وكذا هاتفين محمولين يستعينان به في الاتصال بزبائنهم.
وبتعليمات من النيابة العامة وُضع المعنيون بالأمر رهن الحراسة النظرية، في انتظار تقديمهم إلى العدالة، بعد انتهاء البحث الذي يجري معهم.

المزيد من حوادث

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك