اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

تفكيك شبكة للهجرة غير الشرعية بطنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تفكيك شبكة للهجرة غير الشرعية بطنجة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، بناء على معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني ، ليلة الاثنين الماضي، من توقيف أربعة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية متخصصة في الهجرة غير الشرعية.
وأفاد مصدر أمني بأن إجراءات البحث المنجزة، بعد عملية ترصد ومراقبة، مكنت من توقيف المشتبه فيهم الأربعة بأحد المقاهي بطنجة، ويتعلق الأمر ب (م.م) و (ب.ب) و(ع.ب) و(ر.د)، مضيفا أن العملية أسفرت أيضا عن حجز سيارتين ومبلغ مالي مهم وعدد من الهواتف النقالة وسلاح أبيض.
وأوضح المصدر ذاته أنه بعد تنقيط الموقوفين للتأكد من هوياتهم الحقيقية، تبين أن اثنين من بينهم مبحوث عنهما بموجب عدد من المذكرات على الصعيد الوطني من طرف الدرك الملكي لتورطهم في قضايا تتعلق بتنظيم الهجرة غير الشرعية.
وأشار المصدر ذاته إلى أن الموقوفين تمت إحالتهم على المصلحة الأمنية المختصة باستشارة مع النيابة العامة قصد استكمال الأبحاث معهم حول المنسوب إليهم.

المزيد من حوادث

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك