الرئيسية | حوادث | حادثة سير مروعة بين طرامواي وشاحنة تشل حركة السير

حادثة سير مروعة بين طرامواي وشاحنة تشل حركة السير

بواسطة المشاهدات: 143 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حادثة سير مروعة بين طرامواي وشاحنة تشل حركة السير

شهد ملتقى شارع المقاومة و محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، وقوع حادثة سير مروعة، بعدما صدمت شاحنة إحدى عربات الترامواي ، مما تسبب في انقطاع الخدمة على مستوى هذه الوسيلة من النقل وإرباك مصالح مستعمليه .
ووفقا للمعطيات الأولية، فإن الحادث تسبب في توقف حركة سير الطرامواي المتجه من وإلى منطقة سيدي مومن. وذكرت شركة (راتيب ديف) التي تشغل تراموي الدار البيضاء في بلاغ لها ، أنه بمجرد وقوع الحادث ، تم على وجه السرعة ، إرسال فرق التدخل التابعة للشركة إلى عين المكان ، إضافة إلى الشرطة والوقاية المدنية . وحسب الشركة فقد أصيب سائق الترامواي وستة ركاب كانوا على متن عربة الترامواي، بجروح طفيفة ، حيث تم إسعافهم ونقلهم إلى أقرب مستشفى بالمدينة . وأضافت الشركة أن حركة السير الخاصة بخط الترامواي توقفت ، في وقت تدخل الفرق التقنية من أجل إعادة عربة الترامواي المصابة إلى السكة ، وحتى يتسنى استئناف حركة سير التراموي بشكل تدريجي ، مشيرة إلى أنه بالنظر لخطورة الحادث ، وخروج عربة الترامواي عن سكتها ، فإن توقف حركة سير التوامواي يقدر ما بين 3 إلى 4 ساعات.
ودعت الشركة في هذا السياق إلى التحلي ب" المسؤولية "، مع التذكير بأهمية العمل على احترام قواعد مدونة السير على الطرقات ، وعلامات التشوير الخاصة بالطريق من قبل جميع مستخدمي الطرق ( سائقي السيارات وسائقي الدراجات النارية والهوائية ، والراجلين ) .

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك