اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

وزان. الدرك الملكي يحجز 120 طنا من المخدرات ويتلفها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وزان. الدرك الملكي يحجز 120 طنا من المخدرات ويتلفها

حجزت عناصر الدرك الملكي التابعة لدائرة وزان كميات كبيرة من مادة الكيف وكميات اخرى من مخدر الشيرا.
 وبحسب مصادر خاصة فان عناصر الدرك الملكي بوزان وبعد ان توصلوا بمعلومات اخبارية، تدخلوا بالنفوذ الترابي لمنطقة عين ضوريج وبالضبط بدوار الشعاب التابع لدائرة الدرك الملكي لوزان، ليتمكنوا بعد عملية ترصد من ضبط وحجز كمية تفوق 120 طن من الكيف غالبيتها على شكل بذور.
مصالح الدرك الملكي، تمكنت ايضا خلال هذه العملية من ضبط نحو 30 كيلوغرام من مخدر الشيرا بعد عملية تفتيش دقيقة لأحد المنازل بذات المنطقة.
وتشير معلومات واردة الى ان عناصر الدرك الملكي وخلال هذه العملية تمكنوا من اعتقال شخص واحد، فيما تمكن نحو ستة اشخاص اخرين من الفرار بعد ان تعقبتهم عناصر الدرك، والتي توصلت لهوياتهم الحقيقية، فيما ينتظر ان تطيح العملية بمتهمين اخرين بناء على ابحاث وتحريات قامت بها عناصر الدرك الملكي التابع لنفوذ دائرة وزان.

وبحضور عناصر الدرك والسلطات المحلية ومسؤولين امنيين تمت عملية اتلاف هذه الكميات من الكيف المحجوزة بإحدى المناطق القريبة من مدينة وزان.

المزيد من حوادث

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك