اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

البيضاء. تفريغ 1325 غراما من الكوكايين من أمعاء مواطن نيجيري

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البيضاء. تفريغ 1325 غراما من الكوكايين من أمعاء مواطن نيجيري

بلغت كمية مخدر الكوكايين التي تم تفريغها بالمستشفى الجامعي ابن رشد بالبيضاء، من أمعاء مواطن يحمل الجنسية النيجيرية، وزنها الإجمالي 1 كيلوغرام و325 غراما ملفوفة داخل 72 كبسولة.
وحسب المصدر، فإن مصالح الأمن الوطني بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، كانت أوقفت المواطن النيجيري المذكور، في الفاتح من يناير الجاري، عندما كان على متن الرحلة الجوية القادمة من مطار ساوباولو بالبرازيل، وذلك للاشتباه في تهريبه لمخدر الكوكايين في أمعائه، وهو ما استدعى الاحتفاظ به تحت الحراسة الطبية بالمستشفى الجامعي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء.
وأوضح المصدر أنه بعد الانتهاء من تفريغ كبسولات الكوكايين، واستقرار الحالة الصحية للمشتبه فيه، تم إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

المزيد من حوادث

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك