اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

العيون. شرطي يطلق النار لإيقاف مجرم مسلح

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العيون. شرطي يطلق النار لإيقاف مجرم مسلح

أطلق شرطي ينتمي لفرقة الأبحاث والتدخلات، مساء اليوم الأربعاء، رصاصة تحذيرية من سلاحه الوظيفي من أجل السيطرة على شخص من ذوي السوابق القضائية العديدة، ومبحوث عنه من أجل جرائم تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، وذلك بعدما عر ض حياة المواطنين ورجال الشرطة لخطر جدي ووشيك باستعمال السلاح الأبيض.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للشرطة كانت قد تدخلت من أجل توقيف المشتبه فيه بمنزله بحي الوحدة، حيث عمد رفقة أربعة من مرافقيه إلى مواجهة عناصر الشرطة ورشقهم بالحجارة، وهو ما اضطر معه موظف الشرطة لإطلاق رصاصة تحذيرية، مكنت من ردع المشتبه فيهم، قبل أن يتم توقيفهم لاحقا بحي القدس بنفس المدينة.
وقد تم، يضيف البلاغ، وضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

المزيد من حوادث

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك