اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

حجز 15 طنا من الحشيش داخل شاحنة بطنجة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
حجز 15 طنا من الحشيش داخل شاحنة بطنجة

 أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن كمية مخدر الحشيش الذي جرى وزنه، ليلة أمس الاربعاء بعد العثور عليه داخل تجويف شاحنة وسط مدينة طنحة،بلغت 15 طنا و244 كيلوغراما.
الكمية جسب البلاغ ،عثر عليها حوالي الساعة الثالثة والنصف بعد ظهر أمس، وسط الحي الشعبي بوخالف غرب المدينة، وكان المهربون يحاولون نقلها الى ميناء طنجة المتوسطي في حال نجاح العملية الاولى التي أحبطتها عناصر جمارك وأمن الميناء المتوسطي، والتي ناهزت 13 طنا و750 كيلوغراما.
الشاحنة كانت متوقفة بساحة وسط الحي الشعبي وتنتظر اشارة من المهربين الذين تواصل مصالح الامن بولاية امن طنجة الابحاث والتحريات بشأنهم، وتم تفريغ كميات المخدرات منها بعدما وضعها المهربون داخل تجويف معد خصيصا لتمويه الجمارك والامن، وهي شاحنة مخصصة الدولي تحمل لوحات ترقيم مسجلة بمدينة طنجة.
وجرى رصد الشاحنة على مستوى حي بوخالف، من قبل مصالح الامن بولاية امن طنجة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وهو التنسيق الذي مكن من حجز هذه الشحنة.
آخر المعطيات التي أوردتها المديرية العامة للأمن الوطني بخصوص العملية، تفيد بناء على الابحاث والتحريات بضلوع شبكة إجرامية عابرة للحدود الوطنية في محاولة تهريب هذه الكميات الكبيرة والقياسية من المخدرات، والتي يشتبه في كونها أنشأت شركات وهمية لإخفاء أنشطتها غير المشروعة، كما يشتبه ارتباطها بعدة شبكات إجرامية سواء داخل المملكة أو في أوروبا.
وأكدت المديرية العامة في ذات السياق أن الشرطة القضائية بمدينة طنجة ستواصل أبحاثها وتحرياتها بتعاون وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وتحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل توقيف كافة المتورطين في هذه القضية، وكذا الكشف عن جميع أنشطة هذه الشبكة الإجرامية سواء في مجال الاتجار في المخدرات أو في ميدان غسيل الأموال.

المزيد من حوادث

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك