إصابة وزيري الصحة الألماني والبرازيلي بفيروس كورونا حلّ جماعة "الشيخ ياسين" في فرنسا على خلفية قتل المدرس المغرب في 24 ساعة.. حالات الإصابات تفوق التعافي بكورونا فرنسا قد تمدد القيود حتى أبريل 2021 في إطار مكافحة كورونا نظام المقاصة الإلكترونية .. ارتفاع المبادلات البنكية في 2019 إيطاليا تدرس فرض حظر تجول لوقف كورونا ترامب يملك حساباً بنكياً في الصين حجز 880 كيلوغرام من مخدر الشيرا مخبأة في سيارة فرض حزمة من الإجراءات الاحترازية للحد من كورونا بتطوان مداخلة الناشط الحقوقي نورالدين الرياضي في ندوة حول الحقوق الشغلية بالقطاع الصناعي

الرئيسية | حوادث | مقتل المليونير المغربي ماركو ياقوت بعملية إطلاق نار في إسبانيا

مقتل المليونير المغربي ماركو ياقوت بعملية إطلاق نار في إسبانيا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مقتل المليونير المغربي ماركو ياقوت بعملية إطلاق نار في إسبانيا
 

عرّض رجل الأعمال الإسباني من أصل مغربي، المليونير عبدالهادي ياقوت المعروف بـ»ماركو ياقوت» لإطلاق نار أودى بحياته خارج منزله الفخم في مدينة  كوستا دل سول الإسبانية.
وذكرت التقارير التي نشرتها  صحيفة The Daily Mirror البريطانية أن ياقوت كان يقود سيارته السوداء من طراز بنتلي عائداً إلى منزله عندما قتل في الثالثة صباحاً من يوم الإثنين 21 يناير/كانون الثاني 2019.
وأظهرت بعض لقطات كاميرات المراقبة التي التُقطت في مكان الحادث أن محرك السيارة على الجانب الأيسر كان مليئاً بطلقات الرصاص.
وتعتقد الشرطة أن القاتل كان مختبئاً خلف حاوية قمامة بعجلات خارج إحدى ممتلكات ماركو الفاخرة في سان بيدرو دي ألكانتارا، بالقرب من مدينة ماربيلا الإسبانية.
من هو ماركو ياقوت؟
يُعرف عن ماركو، وهو إسباني من أصول مغربية ويبلغ من العمر 49 عاماً، أنه يملك خمسة ملاه ليلية شهيرة في مرفأ بويرتو بانوس المترف، من ضمنها ملهى TIBU وملهى Linekers المفضلان لدى نجوم مسلسل تلفزيون الواقع TOWIE.
وعام 2014 استضاف ياقوت في ملهى TIBU مقدم البرامج البريطاني، مارك رايت، في حفلة على القارب.
كما غنى البروفيسور غرين، مغني الراب البريطاني في الملهى الليلي نفسه لاحقاً.

مجموع المشاهدات: 294 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  • عريض
  • مائل
  • تحته خط
  • إقتباس

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع