الرئيسية | حوادث | العثور على الطفلة زينب بالمدينة القديمة وتوقيف خاطفتها

العثور على الطفلة زينب بالمدينة القديمة وتوقيف خاطفتها

بواسطة المشاهدات: 35 - التعليقات: 0
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العثور على الطفلة زينب بالمدينة القديمة وتوقيف خاطفتها

تم، اليوم السبت، العثور على الطفلة زينب التي كانت قد اختفت، قبل ستة أيام، من أمام منزل والديها بمنطقة المدينة القديمة بالدارالبيضاء، حيث كشفت التحقيقات الأمنية تورط سيدة ثلاثينية في اختطافها.
وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد صورة للطفلة المفقودة زينب التي اختفت، الاثنين الماضي، في ظروف غامضة بالمدينة القديمة قرب «جامع الشلوح» بالدارالبيضاء.
وتمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، اليوم، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 33 سنة، تعيش حالة التشرد، وذلك للاشتباه في تورطها في اختطاف واحتجاز فتاة قاصر، تبلغ من العمر ست سنوات ونصف.
وذكر مصدر أمني، أن "ولاية أمن الدار البيضاء توصلت، يوم الاثنين المنصرم، ببلاغ اختفاء الفتاة القاصر في ظروف مشكوك فيها، قبل أن تسفر عمليات البحث عن تشخيص هوية المشتبه فيها، بشكل كامل ودقيق، انطلاقا من تسجيلات الكاميرات التي رصدت تحركات المعنية بالأمر رفقة الطفلة المختطفة في عدة مناطق من مدينة الدار البيضاء وضواحيها".
وأضاف المصدر ذاته، أنه "تم العثور على الفتاة المختطفة في وضع صحي عادي، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المعمقة عن توقيف المشتبه فيها بالمدينة العتيقة بمدينة الدار البيضاء بعد زوال اليوم السبت".
هذا وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد دوافعها وخلفياتها الإجرامية.

الإشتراك في تعليقات نظام RSS التعليقات (0 منشور)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

شاشة الجريدة نت

استطلاع الرأي: تصويت

ما رايك فى ملاعب القرب

تابعنا على الفيسبوك