اعتقال مسؤولين بسبب فساد مالي بالشركة الوطنية للنقل واللوجستيك طقس الخميس: أجواء غائمة وزخات رعدية وفاة الممثل المغربي المحجوب الراجي أطباء القطاع الخاص ينتفضون ضد الكنوبس تنسيقية سجناء الراي والحقوق الاساسية بسجن عكاشة تحتج عن تنقيل مناضليها الدارالبيضاء .. العثور على جثة رجل ميت داخل منزله بزنقة “سلا” بالمدينة القديمة في ليلة ميسي.. برشلونة يبلغ نصف نهائي أبطال أوروبا أياكس يواصل مفاجآته القارية بإقصاء رفاق رونالدو تأجيل محاكمة ناشطات سعوديات لأسباب مجهولة تونس في حالة طوارئ منذ 2011.. ضرورة أمنيّة أم قيود استبدادية؟

فصل رأس جنين عن جسده أثناء محاولة إجهاد في سطات

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فصل رأس جنين عن جسده أثناء محاولة إجهاد في سطات

أدت محاولة لإجهاض جنين في شهره الرابع، إلى فصل رأسه عن جسده، ما نتج عنه تعرض الأم لنزيف حاد تطلب نقلها إلى مستشفى الحسن الثاني بسطات.

وقد عمد زوجان، يقطنان بحي السماعلة بسطات، مساء الخميس، إلى محاولة إجهاض بالاستعانة بالمعلومات التي تقدمها برامج البحث بالإنترنت، بحيث استُعملت أدوية خاصة بالإجهاض ما أدى إلى خروج رأسه بينما ظل جسده وسط الرحم ما كان يمكن أن يؤدي بحياة الزوجة التي تبلغ من العمر 22 سنة.

وانتقلت الضابطة القضائية التابعة لولاية أمن سطات وعناصر الوقاية المدنية، إلى منزل الزوجة وتم نقلها نحو قسم العناية المركزة بمستشفى الحسن الثاني.

وتم اقتياد الزوج من أجل التحقيق معه حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية إلى حين تماثل زوجته للشفاء وإحالتهما على أنظار النيابة العامة المختصة.

المزيد من حوادث

Add to your del.icio.us Digg this story StumbleUpon Twitter Twitter Post on Facebook :مشاركة في

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

أضف تعليقك